أكرم القصاص - علا الشافعي

استمرارا لتفكك حلفاء الإخوان بالخارج.. باسم خفاجى يؤسس كيانا منفصلا بتركيا

الثلاثاء، 08 مارس 2016 06:15 م
استمرارا لتفكك حلفاء الإخوان بالخارج.. باسم خفاجى يؤسس كيانا منفصلا بتركيا باسم خفاجى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرار لحالة التفكك التى يشهدها تنظيم الإخوان وحلفاءهم فى الخارج، أعلن باسم خفاجى، أحد حلفائهم الهارب فى تركيا، عن تدشين كيان سياسى جديد فى إسطنبول تحت مسمى "رؤية للتغيير"، داعيا قيادات الإخوان للانضمام له، ليعد كيانا سياسيا منفصلا عن تحالف دعم الإخوان فى الخارج.

وأضاف خفاجى فى بيان له منذ قليل، أن الفترة الحالية لا تتطلب فكرة البيانات والمبادرات حول الأهداف، والتحول إلى أنماط العمل الفعلى من أجل تحقيق تلك الأهداف.

وزعم أحد حلفاء الإخوان فى تركيا أن كيان رؤية للتغيير سوف ينطلق من البداية بخطوات عملية واضحة يجرى الإعلان عنها تباعا، والتنسيق والتشبيك مع مختلف مكونات المجتمع المصرى، من أجل التعاون على ساحات العمل، وليس فقط الأفكار والمبادرات.

وأوضح خفاجى أن العمل التنفيذى سيعتمد على أنماط ووسائل القيادة والإدارة الحديثة لمتابعة تحقيق النتائج والأهداف العملية، وسيقدم لأنصار الإخوان تقارير دورية بنتائج التحرك، موضحا أن هذا الكيان سيبتعد عن المبالغات التى قام بها كيانات أخرى تابعة للإخوان.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن الخطوات التنفيذية لبرنامج عمل "رؤية للتغيير" خلال الفترة القريبة القادمة، وستوجه الدعوة إلى جميع القوى والتيارات للانضمام له.



موضوعات متعلقة..



فى بيان لها.. الإخوان تهاجم الأمم المتحدة وتصف موقفها تجاه المرأة بالمتخاذل

تصريحات "الغنوشى" حول حزب الله تكشف تفتت التنظيم الدولى..رئيس "النهضة" التونسية يرفض اعتبار الحزب تنظيما إرهابيا..إخوان مصر:تنازل عن الثوابت للحصول على مكاسب سياسية..و إخوان سوريا: يدعم سياسة أمريكيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد

أمر الإعلام عجيب

عدد الردود 0

بواسطة:

Nourelshams

لا حول ولا قوة الا بالله

اى كلام انشا وخلاص ربنا يريح الارض منكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء مصر و المصرين

اتفق مع رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة