أكرم القصاص - علا الشافعي

تعادل سلبى وطرد وإصابة خطيرة فى مباراة الطلائع والإنتاج الحربى

الثلاثاء، 08 مارس 2016 10:16 م
تعادل سلبى وطرد وإصابة خطيرة فى مباراة الطلائع والإنتاج الحربى فريق طلائع الجيش
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الإنتاج الحربى مع طلائع الجيش بدون أهداف، فى ختام مباريات الأسبوع الـ 21 للدورى، والتى أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكرى، ليرتفع رصيد الإنتاج للنقطة الـ 32 ويرتفع رصيد الطلائع للنقطة الـ 25 فى جدول الترتيب.

جاء الشوط الأول بطئ من الفريقين ، وكثرة التمريرات الخاطئة خاصة من لاعبى الإنتاج الحربى ، بينما زادت الخشونة بين اللاعبين نتيجة الحماس الزائد للحصول على النقاط الثلاثة وإن كانت انطلاقات جدو وصلاح أمين قد شكلت خطورة على مرمى طلائع الجيش ولكنها لم تنته بالنهاية الطبيعية داخل مرمى عماد السيد حارس مرمى الطلائع ، بينما شكل أحمد عيد عبد الملك واوسو كونان ثنائيا هجوميا خطيرا على مرمى عامر عامر ، ولكن دون إحراز أهداف أيضا لينتهى الشوط بالتعادل السلبى .

الشوط الثانى بدأ بنفس حماس الشوط الأول حتى تعرض محمد أشرف لاعب الطلائع لإصابة خطيرة عبارة عن كسر مضاعف فى انكل القدم فى مشهد مؤلم ، ليهدأ لاعبو الفريقين خوفا من تعرضهم لإصابات مثل محمد أشرف الذى أنتقل إلى أقرب مستشفى بجانب الملعب فورا .

ويتعرض محمد محسن لاعب فريق الإنتاج للطرد فى الدقيقة 81 نتيجة الخشونة المتعمدة ، وتمر الدقائق الأخيرة من المباراة فى صورة لعب تعاونى لينتهى الشوط الثانى بالتعادل السلبى أيضا.


اخبار متعلقة..


- مواجهة عسكرية بين طلائع الجيش والإنتاج الحربى اليوم


- بالفيديو.. إصابة خطيرة للاعب طلائع الجيش محمد أشرف








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة