أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباريات اليوم الثلاثاء 8/3/2016

الثلاثاء، 08 مارس 2016 11:11 ص
موعد مباريات اليوم الثلاثاء 8/3/2016 فريق الإسماعيلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم اليوم مباريات الأسبوع الـ21 للدورى بثلاث مواجهات غاية فى القوة والندية، بسبب تقارب المستوى الفنى وبحث جميع الفرق عن النقطة إما للمنافسة على المربع الذهبى، أو الابتعاد عن شبح الهبوط.
• الثالثة إلا ربع
المباراة الأولى تقام فى الثالثة إلا ربع بين غزل المحلة وأسوان باستاد المحلة فى لقاء متكافئ، فالفريق المحلاوى تحسنت نتائجه فى الآونة الأخيرة وتحديدا منذ قدوم سمير كمونة على رأس القيادة الفنية، إلا أنه لم يحقق أى فوز حتى الآن مكتفيا بـ8 نقاط جمعهم من 8 تعادلات ويبحث اليوم عن الفوز الأول للتقدم خطوة فى طريق البقاء، فى المقابل يسعى أبناء الجنوب إلى الخروج بأى نتيجة إيجابية تعينه على الدخول أكثر إلى منطقة الوسط، خاصة وأن موقفه أفضل كثيرا من منافسه، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 22 نقطة.
• الخامسة والربع
على استاد الإسماعيلية يستضيف الإسماعيلى المنتعش نظيره حرس الحدود فى الخامسة والربع عصرا، فى مواجهة سهلة نظريا لصاحب الأرض الذى حقق الفوز فى أخر ثلاث لقاءات رفعت رصيده إلى 31 نقطة فى المركز السادس بجدول الدورى، بينما يدخل حرس الحدود صاحب المركز الأخير برصيد 6 نقاط، اللقاء بنيولوك جديد بعد تغيير الجهاز الفنى والتعاقد مع عبد الحميد بسيونى ويسعى الأخير إلى تحقيق مفاجأة لتحسين النتائج.
• الثامنة مساء
فى الثامنة مساء يواجه طلائع الجيش فريق الإنتاج الحربى باستاد جهاز الرياضة العسكرى فى لقاء عسكرى خالص، يبحث فيه الفريقان عن الثلاث نقاط لتأمين موقفهما فى جدول الدورى.
الوصف: تختتم اليوم مباريات الأسبوع الـ21 للدورى بثلاث مواجهات غاية فى القوة والندية بسبب تقارب المستوى الفنى وبحث جميع الفرق عن النقطة إما للمنافسة على المربع الذهبى، أو الابتعاد عن شبح الهبوط.


موضوعات متعلقة:


- طارق يحيى: تشكيل الطلائع إجبارى بسبب الإصابات والايقافات

- الإسماعيلى يصطدم بالحرس فى مواجهة "العودة واللا عودة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة