أكرم القصاص - علا الشافعي

4 شركات ناشئة أعلنت الحرب على أبل وزودت هواتفها بميزة 3D Touch

الثلاثاء، 08 مارس 2016 04:00 ص
4 شركات ناشئة أعلنت الحرب على أبل وزودت هواتفها بميزة 3D Touch ميزة 3D Touch
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر ميزة "حساسية الضغطة" هى الاتجاه الجديد فى صناعة الهواتف الذكية، والتى ظهرت فى هواتف شركة أبل 6S وiPhone 6s بلس، فيما يعرف بـ3D Touch، وهو ما دفع العديد من الشركات الصينية الناشئة والمصنعة للهواتف الذكية لتكشف عن استعدادها لتوفير هذه التكنولوجيا فى هواتفها الذكية المقبلة، والتى نرصد ابرزها كما يلى:

1-شركة ZTE


أطلقت شركة ZTE هاتفها ZTE Axon Mini والذى يعتبر أحد الهواتف المميزة التى توفر شاشة حساسة للضغط، كما أعلنت أيضا عن نسخة Premium من الهاتف، وتدعم نفس هذه الميزة الجديدة لتتيح للمستخدم الاستفادة من هذه الميزة الجديدة.


1



2-شركة هواوي


وفرت هواوى فى هاتفها الجديد Huawei Mate S ميزة Force Touch التى تشبه ميزة 3D Touch، وتتيح القيام بعد وظائف حسب قوة الضغط، والتى تتيح العديد من المميزات للمستخدمين، إلا أنها لا تتوفر إلا بالنسخة التى تأتى بذاكرة داخلية ١٢٨ جيجابايت.

2



3-شركة HTC


كشف تقرير سابق أن شركة HTC ستعمل على تصنيع هاتف نيكسوس المقبل والذى سيكون مزودا بأحدث التقنيات، وسيكون منافسا قويا للهواتف الرائدة بما فى ذلك تقنية مشابهة لتقنية 3D Touch الموجودة فى آى فون s6 .

3



4-شركة Gionee :


فيما كشفت شركة Gionee الصينية عن أحدث هواتفها الذكية والذى يعرف بـGionee S8، والذى يمتلك ميزة 3D Touch وشاشة حساسة للضغط، وهى نفس التقنية التى تستخدمها شركة آبل ضمن هواتفها، وتعتبر هذه التقنية إحدى أكبر مميزات الهاتف الذكى.

4



موضوعات متعلقة..


اتهام جديد لشركة أبل بسرقة براءة اختراع خاصة بميزة 3D Touch
ميزة 3D Touch تصل لمزيد من هواتف الأندرويد قريبا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة