أكرم القصاص - علا الشافعي

بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد..

بالفيديو.. السيسى ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الجيش

الأربعاء، 09 مارس 2016 10:47 ص
بالفيديو.. السيسى ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الجيش النصب التذكارى لشهداء الجيش
كتب ـ محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أناب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وذلك فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، والتى تواكب ذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس عام 1969 خلال معارك الاستنزاف .

وقام القائد العام يرافقه الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، بوضع باقة من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل للوفاء بشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، كما قام الفريق أول صدقى صبحى بقراءة الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وفى نهاية الاحتفال قام القائد العام بمصافحة عدد من قدامى القادة وكبار قادة القوات المسلحة.

كما أناب الفريق أول صدقى صبحى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بهذه المناسبة .

حيث قام اللواء أركان حرب ناصر العاصى قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .

وقام اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى .

كما قام اللواء أركان حرب أيمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

وقام اللواء أركان حرب وحيد عزت قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

كما قام اللواء أركان حرب محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الإسكندرية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

وقام اللواء أركان حرب يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

وفى إطار مشاركة وزارة الدخلية للقوات المسلحة احتفالها بيوم الشهيد والمحارب القديم أناب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الدخلية اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .



السيسى ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الجيش (1)

السيسى ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الجيش (2)

السيسى ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الجيش (3)



موضوعات متعلقة..


- الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية فرنسا اليوم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة