أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى: مباراة ريكر ليست "نزهة"..وأحلم بالمشاركة فى مونديال الأندية

الأربعاء، 09 مارس 2016 01:24 م
رمضان صبحى: مباراة ريكر ليست "نزهة"..وأحلم بالمشاركة فى مونديال الأندية رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رمضان صبحى لاعب فريق الأهلى، إن مباراة فريقه أمام ريكر ياتيفو الأنجولى ليست "نُزهة" للأحمر فى المشوار الأفريقى، مؤكداً أهمية وصعوبة هذا اللقاء الذى يخوه الأهلى وسط ظروف مختلفة.

وغادرت بعثة الأهلى القاهرة فى الثانية من صباح اليوم، الأربعاء، القاهرة فى طريقها لأنجولا لمواجهة فريق ريكر عصر السبت المقبل، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأوضح رمضان صبحى، أن المباراة ستكون صعبة، لأن المنافس يملك طموحا وحماس الإطاحة بالأهلى الفائز بأكبر عدد من الألقاب القارية، مُشيراً إلى أن الجميع فى الفريق يعلم جيداً صعوبة وأهمية العودة من أنجولا بفوز يُسهّل مهمة الأهلى فى لقاء العودة.

وأكد رمضان صبحى أن بطل أنجولا يتميز بالقوة والأداء الهجومى بعد متابعة مباراتى الفريق فى دور الـ64 من البطولة الأفريقية وبعض مبارياته فى الدورى، بما يؤكد أنه سيلعب بشراسة خلال المباراة المقبلة، مُستغلاً عاملى الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلى.

وقال رمضان صبحى إن لاعبى الأهلى يدركون أهمية وصعوبة المشوار فى بطولة أفريقيا، مُشيراً إلى أن الجميع يعيش فى حالة تركيز وطموح من أجل تحقيق اللقب الغائب منذ عام 2013، مُشدداً على أنه يتمنى إحراز لقب البطولة ومن ثم تحقيق حلمه بالمشاركة فى كأس العالم للأندية.



أخبار متعلقة:


- الأهلى يستبعد متعب وإكرامى من رحلة أنجولا

- باسم على يتخلّف عن السفر مع الأهلى لأنجولا بسبب جواز السفر













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة