أكرم القصاص - علا الشافعي

4 لاعبين يقتحمون عالم النجومية بعد سن الثلاثين

الأربعاء، 09 مارس 2016 01:17 ص
4  لاعبين يقتحمون عالم النجومية بعد سن الثلاثين عبد الحميد حسن
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما تأتى النجومية لأى لاعب وهو فى سن مبكرة بعد تألقه مع ناديه سواء على المستوى المحلى أو القارى والإنضمام للمنتخب الوطنى ، إلا أن هناك بعض اللاعبين يقتحمون باب النجومية والشهرة بعد بلوغ ال30 عاما.

نرصد أبرز اللاعبين الذين اقتحموا عالم الشهرة بعد بلوغهم الثلاثين عاما:-

1 – حسام باولو


مهاجم سموحه الذى أثبت أن الكرة لا تخضع للسن بعد اقتحامه لعالم الشهرة فى سن الـ32 عاما عقب تعاقد الداخلية معه من موسمين قادما من سكر الحوامدية ، استطاع بعدها اللاعب أن يلفت الأنظار إليه ويحرز لقب هداف الدورى فى الموسم الماضى برصيد 19 هدفا .

انتقل اللاعب نهاية الموسم الماضى إلى سموحه وواصل تألقه أيضا بعدما اعتلى صدارة الهدافين أيضا حتى الآن برصيد 11 نقطة متفوقا على نجوم الأهلى والزمالك بالإضافة إلى النيجيرى ستانلى وأحمد رؤوف .

2 – أحمد رؤوف


مهاجم المصرى عاد من بعيد بعد تألقه اللافت مع النادى البورسعيدى وتقديمه لموسم استثنائى وإحرازه 10 أهداف للفريق دفعت الفريق إلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 39 نقطة وأصبح بعبعا لكافة الأندية المصرية .

رؤوف تألق بعدما اختفى عقب انتقاله للأهلى منذ 3 أعوام وفشله فى إثبات جدارته بإرتداء التى شيرت الأحمر وهو ما أدى لإنتقاله للمصرى ، إلا أن حسام حسن استطاع فك شفرة اللاعب وإعادته للتألق والتهديف من جديد .

3 – حمادة طلبه


مدافع الزمالك الذى تألق وهو فى سن الـ34 عاما فبالرغم من تهديده بالرحيل مع نهاية كل موسم إلا أن اللاعب أثبت للجميع أن الكرة بالعرق وحجز مكانا أساسيا فى تشكيلة الأبيض فى الموسمين الماضى والحالى بل وانضم للمنتخب الوطنى بفضل مستواه الثابت مما دفع الخبراء للإشادة بإمكانياته وقدراته الدفاعية فى عدة مراكز آخرها الظهير الايسر .

4 – عبد الحميد حسن


مهاجم الأهلى الذى تعاقد معه الأحمر بناء على توصية من البرتغالى مانويل جوزيه عام 2007 وهو يبلغ من العمر 34 عاما قادماً من بترول أسيوط.

كان ميدو قد انتقل للنادي الأهلي بعد توقيعه لمسئولي القلعة الحمراء على عقد يمتد لمدة موسمين ونصف مقابل 500 ألف جنيه.

اطلق عليه جوزيه وقتها " لارسون " الكرة المصرية تشبيها بنجم الكرة السويدية لارسون الذى انتقل لبرشلونه وعمره يتعدى الـ35 عاما .


اخبار متعلقة :


الأهلى يشكر السفير قبل مواجهة بطل أنجولا بالبطولة الأفريقية

أحمد رؤوف: "الأهلى" سبب انضمامى للمنتخب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة