أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أسباب ساعدت حسام حسن على "الإبداع" فى بورسعيد

الأربعاء، 09 مارس 2016 06:00 ص
7 أسباب ساعدت حسام حسن على "الإبداع" فى بورسعيد حسام حسن
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسير باقتدار حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى فى مشواره التدريبى هذا الموسم بعدما نجح فى قيادة أبناء المدينة الباسلة للوصول للمركز الثالث فى جدول المسابقة بجدارة برصيد 39 نقطة، ولم يهزم سوى فى مباراتين من أصل 21 لقاء ليثبت أنه أحد أهم المدربين فى الكرة المصرية الذين ينتظرهم مستقبل رائع

وتفوق العميد فى بورسعيد تقف خلفه عدة عوامل يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..


عشق جماهيرى


يرتبط العميد حسام حسن بحالة من العشق الفريد تجمعه بجماهير النادى المصرى البورسعيدى مما يجعلهم أكثر الداعمين له فى كل مباراة ومع كل قرار يتخذه، المساندة الجماهيرية تأتى انعكاسا لاقتناع تام بقدرات العميد التدريبية.

صلاحيات كاملة


منح سمير حلبية رئيس النادى المصرى كافة الصلاحيات للعميد حسام حسن منذ أن وطأت قدمه أرض المدينة الباسلة ليرتب أوراق الفريق البورسعيدى من جديد بالشكل الذى أعاد الهيبة للفريق الذى بات مرعباً لكل فرق الدورى وعلى رأسها الأهلى والزمالك.

التخلص من الكبار


نجح العميد فى إيجاد توليفة جديدة ساعدت على تألقه هذا الموسم ويرجع السر فيها للإطاحة بعدد من النجوم الكبار الذين تشبعوا من الساحرة المستديرة ولم يعد بإمكانهم تقديم الجديد وعلى رأسهم عاشور الادهم ومحمود عبد الحكيم

جعانين كورة


تعاقد العميد حسام حسن مع مجموعة من اللاعبين الشباب الذين وصفهم بـ "جعانين كورة" فى محاولة منه لتكوين فريق شاب يبحث عن الفوز ولا يعترف بالكسل وتحقق له ما أراد ونجح فى تقديم عناصر واعدة لصفوف منتخب مصر.


غياب المعارضة


وجاء اختفاء الأصوات المعارضة داخل النادى المصرى التى اعتادت بث أجواء الفرقة وهدم الاستقرار هذا الموسم ليمنح العميد قوة إضافية دفعته لتنفيذ فكره وساعدته على التألق مع الفريق البورسعيدى.

إبراهيم حسن


وجود إبراهيم حسن مديراً للكرة بالمصرى البورسعيدى ساعد شقيقه حسام على فرض أجواء الالتزام والجدية على صفوف الفريق ومنع المشاكل والأزمات من التسلسل لجنبات الفريق.

عقدة القهر


دائماً يشعر حسام حسن بتعرضه لظلم كبير فى مجال التدريب حيث يرى أنه الاحق بقيادة منتخب مصر أو النادى الأهلى وهو ما يدفعه بشكل دائم للظهور بأفضل صورة وإخراج كل ما فى جعبته للتألق مع الفرق التى يقودها للتأكيد على الظلم الذى يتعرض له.



اخبار متعلقة


قطاع الناشئين بالمصرى يٌكرم "حسام حسن" بعد اختياره أفضل مدير فنى
بالصور.. التوأم يوافق على تجديد عقده مع المصرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو تاج

مصر

هو فى النهاية ابن من ابناء مصر الاوفياء

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

اهم سبب

انه مدير فني ممتاز وفاهم شغلته

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد عبدالله

من اسباب نجاح المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

العميد

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

الدولة مع القتلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة