أكرم القصاص - علا الشافعي

تعزيزات أمنية أمام الفنادق ودور السينما والمتنزهات قبل احتفالات شم النسيم

الإثنين، 02 مايو 2016 05:03 ص
تعزيزات أمنية أمام الفنادق ودور السينما والمتنزهات قبل احتفالات شم النسيم تعزيزات أمنية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعدت وزارة الداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم شم النسيم، خطة للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة، بتوجيهات من وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، على أن يتم ذلك فى إطار من الشرعية، وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان فى الشارع المصرى، وتحقيق الانضباط أثناء تلك الاحتفالات.
وأوضح مصدر أمنى، أن الخطة تضمنت تعزيز التواجد الأمنى والخدمات الشرطية، مع الحفاظ على حرم آمن وتعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية أمام الفنادق الكبرى والمحلات العامة، والملاهى والمسارح ، ودور السينما والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية لحفظ الأمن وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام.

كما تضمنت الخطة تكليف ضابطات أقسام مكافحة العنف ضد المرأة بالتواجد بالمناطق والساحات الرئيسية للحفاظ على الأمن والنظام فى هذه الأماكن أثناء الاحتفالات وكذلك تكثيف الخدمات المرورية فى الشوارع وفى مختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسة وبمداخل ومخارج المحافظات وذلك لتنظيم وتسهيل حركة المرور ومنع الاختناقات المرورية أو الحوادث أثناء الاحـتـفــــالات.

وأضاف المصدر أن الخطة شملت أيضا قيام ضباط مباحث التموين، بالقيام بحملات مكثفة ومتابعة دقيقة على محلات بيع المأكولات خاصةً التى تلقى رواجاً خلال موسم شم النسيم وذلك بمشاركة مفتشى الأغذية.

وأشار المصدر الأمنى، إلى أن وزير الداخلية، وجه كافة المستويات من القيادات للإشراف ومداومة المرور على تلك الأماكن والقوات لمتابعة تنفيذ خطة العمل ومتابعة تنفيذ المهام الموكلة إليهم.


موضوعات متعلقة..


- "الكهرباء" تعلن الطوارئ استعداداً لشم النسيم..وتخصص رقم 121 لتلقى الشكاوى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة