الأهلي السعودى يُجهز عبد الشافى لمواجهة النصر فى قطر

السبت، 21 مايو 2016 12:41 م
الأهلي السعودى يُجهز عبد الشافى لمواجهة النصر فى قطر اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادرت صباح اليوم، السبت، بعثة فريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، لخوض معسكر مغلق يستمر لمدة 4 أيام، استعداداً لمواجهة النصر، يوم 29 مايو الجارى، بملعب "الجوهرة"، فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي السعودى يخوض مباراة ودية فى قطر


وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن الأهلي السعودى سيخوض مباراة ودية مع أحد الأندية القطرية، للوقوف على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع "الراقى” بنظيره النصر، والتى يسعى خلالها الأهلى لتحقيق الفوز للجمع ببطولتى الدورى والكأس.

الأهلى السعودى يسعى لتجهيز عبد الشافى


وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الفنى لفريق الأهلى السعودى، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، يسعى جاهداً على هامش المعسكر، لتجهيز اللاعب المصرى محمد عبد الشافى للمشاركة فى المباراة النهائية أمام النصر، بعدما أكدت الفحوصات الطبية التى خضع لها عبد الشافى مؤخراً، تعافيه من الإصابة التى عانى منها فى العضلة الخلفية يوم 24 أبريل الماضى، خلال مشاركته فى مباراة الأهلى السعودى أمام الهلال، ضمن منافسات الدورى السعودى، والذى توج الأهلى بطلاً للمسابقة.

وأضافت الصحيفة، أن محمد عبد الشافى سيشارك فى التدريبات الجماعية لفريق الأهلى السعودى بداية من غد الأحد، بعدما حصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبى للفريق.

جدير بالذكر أن المباراة الودية التى كان من المقرر أن تجمع بين فريقى الأهلى السعودى وبرشلونة الإسبانى يوم 24 مايو الجارى، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، تم تأجيلها لحين إشعار آخر.


أخبار متعلقة


الأهلى السعودى يستعيد محمد عبد الشافى قبل نهائى الكأس










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة