أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الخميس 5/5/2016 فى مصر والدول العربية

الخميس، 05 مايو 2016 12:11 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 5/5/2016 فى مصر والدول العربية حالة الطقس - صورة أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لقرائه بجميع أنحاء الدول العربية توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الخميس 5/5/2016.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهاراً بارد ليلاً.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشأ على أقصى جنوب البلاد وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس.

وحالة البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج من متر إلى مترين والرياح شمالية غربية، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح شمالية غربية.

الطقس فى الأردن


ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة فى المناطق الجبلية ومعتدلة فى باقى مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر قد تثير الغبار خاصة فى مناطق البادية.

الطقس فى العراق


سيكون فى المناطق كافة غائماً إلى غائم جزئى ومغبر ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً فى المنطقة الشمالية وترتفع قليلاً فى المنطقتين الوسطى والجنوبية.

الطقس فى المغرب


أن يكون الطقس غير مستقر ورعدى مع نزول زخات مطرية ستكون محلياً قوية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وسفوحها المجاورة وبالجنوب الشرقى للبلاد .

كما يتوقع بروز عواصف رعدية أحياناً بسايس وهضاب الفوسفاط وولماس والريف والشرق ثم الساحل المتوسطى وبالسهول الأطلسية، عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئياً بباقى جهات المملكة.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوى العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.



موضوعات متعلقة...


الأرصاد : ارتفاع مؤقت فى الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 41 درجة

الأرصاد: طقس لطيف على السواحل غدا معتدل على الوجه البحرى والقاهرة 29








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة