أكرم القصاص - علا الشافعي

وزار ة الإنتاج الحربى تحتفل بتخريج الدفعة الثانية للطلاب الأفارقة

الخميس، 05 مايو 2016 05:04 م
وزار ة الإنتاج الحربى تحتفل بتخريج الدفعة الثانية للطلاب الأفارقة الدكتور محمد سعيد العصار
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت اليوم وزارة الإنتاج الحربى بتخريج الدفعة الثانية للطلاب الأفارقة لشعبة الميكاترونكس بقطاع التدريب بمدينة السلام.

شهد الاحتفال الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى والسفير الدكتور حازم فهمى أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بحضور 12 سفير دولة أفريقية.

وفى بداية الحفل قدم أحد الدارسين من دولة زامبيا كلمة نيابة عن 28 من الدارسين المتخرجين اليوم اشاد فيها بمدى الخبرات التى اكتسبوها فى هذا المجال على أيدى المتدربين المتخصصين المصريين كما قدم الشكر للحكومة على دعمها لهم متمثلة فى وزارة الإنتاج الحربى ولاساتذة المركز، موضحا أن تلك الاستفادة لم تكن علمية فقط ولكن أيضا حضارية وثقافية بما اضافته من قيم وانتماء لأبناء القارة الواحدة من خلال الدعم المصرى لهم فى مجال التدريب والتعليم.

من جهته، نقل السفير حازم فهمى تهنئة الوزير سامح شكرى للخريجين، كما أعرب عن اعتزازه وتقديره بالعلاقات المتميزة التى تربط مصر بدول القارة الإفريقة مطالبا الخريجين بنقل الرسالة الإيجابية التى تلقوها فى مصر إلى بلادهم قائلا "تحيا مصر وتحيا إفريقيا".

وأكد العصار فى كلمته أن الدورات التدريبية المتخصصة هى نتاج للتعاون بين وزارة الخارجية والإنتاج الحربى لدعم التطور التكنولوجى والتدريب الفنى فى كافة المجالات مشيرا أن مصر تفتح ذراعيها لكل الدول الأفريقية التى تسعى لتلقى العلم والمعرفة فى مصر.


وفى نهاية الاحتفال قام العصار بتسليم شهادات التخرج للخريجين وهيئة التدريس متمنيا مزيدا من النجاح والتقدم العلمى فى مجال الميكاترونكس.


موضوعات متعلقة:


أخطر 20 تصريحًا للرئيس السيسى بافتتاح موسم حصاد القمح بالفرافرة:"أنا ما بخافش.. واحنا مش فى دولة حقيقية دى شبه دولة"..أخدت 2000 قرار فى سنتين ونص.. دخل قناة السويس زاد.. واللى نزل فى 3 يوليو ما بيخافش








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة