أكرم القصاص - علا الشافعي

يحيها البيانيست العالمى جاد جيرانى ..

شركة ماونتن فيو تنظم احتفالية بمناسبة افتتاح قرية الدبلوماسيين برأس الحكمة 5 أغسطس

الأربعاء، 27 يوليو 2016 02:10 ص
شركة ماونتن فيو تنظم احتفالية بمناسبة افتتاح قرية الدبلوماسيين برأس الحكمة  5 أغسطس اسكان - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم شركة "ماونتن فيو" احتفالية ضخمة يوم 5 أغسطس المقبل، يحيها البيانيست العالمى جاد جيرانى يحيى، وذلك بمناسبة الانتهاء من مشروعها بمنطقة الساحل الشمالى بامتداد قرية الدبلوماسيين.

ومن المقرر أن يشارك فى الاحتفالية عدد كبير من رجال الأعمال والشخصيات العامة وعدد من الدبلوماسيين بالإضافة لوفد من الفنانين المصريين والعرب.

يذكر أن شركة ماونتن فيو كانت قد أعلنت فتح باب الحجز فى مشروعها "ماونتن فيو سيتى" والذى يعد أول مشروعات الشراكة مع الدولة ممثلة فى وزارة الإسكان، و تتخطى استثمارات المشروع 3,6 مليار دولار، ويتضمن مخططه العام مجتمعاً عمرانياً متكاملاً، به 18 ألف وحدة سكنية، لتلبية متطلبات التنمية المستدامة فى مصر، وفق أحدث التصميمات والمعايير العالمية.

ويستهدف المشروع توفير وحدات سكنية عصرية بأسعار منافسة.. حيث يعمل على جذب الاستثمارات الخارجية وتوفير أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة ..فيما تبلغ المساحة الكلية المقام عليها المشروع 500 فدان .

ويعتبر مشروع "آي-سيتي"، أحد أهم المشروعات الاستراتيجية التي تستند إلى الشراكة بين القطاعين العام والخاص للمرة الأولى في مصر، حيث تتوزع نسبة الشراكة فيه بواقع 60% لـ "ماونتن فيو – سيسبان"، و40% لوزارة الإسكان المصرية، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تم توقيع مذكرة التفاهم الخاصة به فى المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ، ويهدف المشروع إلى الدفع بعجلة التنمية والاستثمار في القطاع العقاري من خلال توفير وحدات سكنية عصرية بأسعار منافسة
وتعد ماونتن فيو الشركة الوحيدة التى استطاعت ان تنتهى من حجز المرحلة الاولى بالكامل فى اول يوم من فتح باب الحجز.


موضوعات متعلقة


-"الإسكان" وتحالف "ماونتن فيو– سيسبان" يطلقان أضخم مشروع عقارى بالقاهرة الجديدة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة