أكرم القصاص - علا الشافعي

برهامى فى فتوى له: عدم الصلاة على أصحاب المظالم والديون غير جائز

السبت، 27 أغسطس 2016 04:00 ص
برهامى فى فتوى له: عدم الصلاة على أصحاب المظالم والديون غير جائز الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفتى الشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، بأنه تجوز الصلاة على الميت إذا كان عليه مظالم وديون كثيرة، وأن عدم الصلاة عليه أمر غير جائز.

 

وأوضح برهامى فى فتوى له عبر الموقع الرسمى للدعوة السلفية تعليقًا على سؤال: "خالى -ربنا يهديه- أظن أن عليه مظالم وديونًا لـ"طوب الأرض" كما يُقال! وهو الآن مريض، وعند موته سيكون مِن المطلوب منى أن أؤم الناس فى صلاة الجنازة، ولا أريد هذا، وأخشى أن تغضب أمى مِن ذلك، فماذا أفعل؟"، قائلاً: "فصلِّ عليه إن مات، لكن لا تقل: "حقوق الناس علىَّ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

أيه الناس .................. دى ............ ظلمتم الدين الاسلامى معكم !!!!!!

أمال .................. يعنى ................ نرميه فى الشارع .............. الكلاب الضاله تأكله !!!!!! يا أخى ........... الميت هذا وديعه يستردها الله ................. ونحن نشارك فى جلال هذه اللحظه ............ اما ديونه ومظالمه ............... فهذه اشياء تخص الحكومه وورثته ........... وربنا هو الحكم الأكبر (سبحانه وتعالى ). ثم يا اخى .............. انت لاتعلم من يموت قبل من ............ وانصحك ................ أن تترك .............. واحد سوى (وليست انت ) .............. يأوم المصلين .......... فانت ليست أهل لذلك .............. بأستفسارك هذا !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج عبدالنبي

الدكتور المصري تعليق رقم 1

خد نفسك يا اسطي .... زعلان قوي علي ارهابي مقتول بكل احترام ؟؟؟ واضح انك تتجاهل ضباط الشرطه في اوسيم واطفيح 13 شهيد في لحظه بعد قتلهم وضعوا عليهم ميت النار بعيد عنك وجروهم وطلعوا مصرينهم بعيد عنك وفصلوا رؤسهم من اجسادهم ورموهم للكلاب ياتري ماشفتش كده او حتي ما اسمعتش ؟؟؟ واضح انك ماسمعتش بتنويم 25 جندي رديف وطخوهم ولا ماسمعتش عن ولاية سينا ايه الي صعبان عليك في قتيل نايم بكل احترام لا حد لعب له في عينه ولا قطع راسه كل الحكايه مستنيين العربيه تاخده الي مسواه الاخير بكل احترام .......... واضح انك اخواني تبعيتك لاخوك كبير علماء المسلمين الحاج والشيخ القرداوي ...اتقي الله يا اخي المسلم حتي يكون لك مخرجا .

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

To comment number 2

Your comment is out of point ................ لا أدرى عن أى شئ تتكلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة