أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس لجنة تقصى حقائق القمح: حنفى أقيل والحكومة لا تتحمل مسئولية الفساد

السبت، 27 أغسطس 2016 01:49 ص
رئيس لجنة تقصى حقائق القمح: حنفى أقيل والحكومة لا تتحمل مسئولية الفساد وزير التموين ولجنة تقصى الحقائق
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجدى ملك رئيس لجنة تقصى الحقائق فى فساد القمح، أن الهدف من تقرير اللجنة لم يكن وزير التموين المستقيل خالد حنفى كما ذكر فى خطابه، ولكن كان هدف الجميع هو الإصلاح والقضاء على الفساد الذى وصفه الرئيس بأنه أحد العوامل الرئيسية فى الأزمة الاقتصادية.
 

وأضاف "ملك" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد العوامى ببرنامج "من حقى أتكلم"، أن خالد حنفى هو ثانى وزير يتم إقالته بسبب وجود شبهات تحوم حول تورطه فى قضايا فساد عقب وزير الزراعة الأسبق صلاح هلال، مشيرا إلى أن ما حدث مع الوزير إقالة وليست استقالة، حيث إن هناك نهجا جديدا للقيادة السياسية فى محاربة الفساد.

 

ورفض ملك تحميل الحكومة بأكملها مسئولية فساد وزارة التموين، مشددا على مرور مصر بظروف اقتصادية صعبة تتطلب تكاتف الجميع، وأن تكون المسئولية محددة على أشخاص بعينهم وليست على كافة أعضاء الحكومة كما أن هناك مسئولين شرفاء داخل وزارة التموين أمدوا اللجنة بمعلومات ساعدت اللجنة فى مهمتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

المشكلة

المشكلة هي اعتماد المصالح الحكومية في مصر على الموظفين التي تعتقد انهم يسيرون الامور او يكون الحال ماشي و بدون مشاكل ولا تهتم باهل الخبرة و الكفاءة ممن يعتدون في عملهم على احترام القانون و احترام المعايير العلمية مما كان سببا رئيسيا في التدني للخدمات و ضعف الانتاج و سوء خالة المنتجات وعدم الكفاءة و الوصول الى الوضع الحالي

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

هل معقول .... وزير التموين .... فى هذه ..... السلسله الغذائيه .... هو الفاسد فقط !!!!!!!!

الوزير ........... هو حلقه وصل بين ............ رئيس الوزراء ........... واسطول الموظفين فى الوزاره !!!!!!!! فهل يعقل ............ الوزير فقط ........... يكون مرتشى ............. دون أن ........... يستفيد العتاوله وخبراء هذه المسائل بالوزاره !!!!!! وما هى وظيفه رئيس الوزراء !!!!!!! يوزع الوزراء على الوزارات .............. ويروح ينام ............. ثم يصحى على فضيحه وزير ....... ولموا المسائل ................. ثم يروح ينام ثانى !!!!!!! انا لا أدرى ............. ما هذا الاستهتار ....... بمقدرات البلد !!!!!! ............ بلد تسير بالاراء الشخصيه لكل من هب ودب !!!!!!!!!!! اين الاداره والمسئوليه والتقيم والمحاسبه !!!!!!! المهم كبش فداء ........... ومولد !!!!! وننتظر .............. فضيجه اخرى !!!!!! ................. ودمتم !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الشرس

والاخوه بتوع لجنه تقصى الحقائق ,, ما رأيهم فى النائب حسانييين اخو صاحب الصومعه التى وجدتوا فيها فساد

** دى شبكه كبرى منذ عشرات السنوات شغاله نهب فى قوت الشعب ,, وعلى الاخص من ميزانيه الدعم التموينى + حيتان الاستيراد ...وأسسالوا عمالقه الغرفه التجاره ( عش الدبابير )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة