أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب والرياضة: نستعد لأولمبياد طوكيو 2020 وفقًا لأعلى المعايير

السبت، 27 أغسطس 2016 12:21 ص
وزير الشباب والرياضة: نستعد لأولمبياد طوكيو 2020 وفقًا لأعلى المعايير خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب إبراهيم حسان و عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، جميع مؤسسات الدولة بدعم المنظومة الرياضية فى مصر، مؤكدا أن الوزارة ستبدأ فورا التخطيط لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 وفقًا للمعايير العلمية المناسبة.

 

وقال "عبد العزيز" فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الكورة مع الحياة" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر، إن الحكومة المصرية مسئولة عن تمويل الاتحادات الرياضية بالشكل الذى تراه اللجنة الأوليمبية وتدرسه من الناحية الفنية، لافتا إلى أن دور وزارة الشباب والرياضة هو الإشراف والتمويل، وليس الدور الفنى، مشددا على إصرار الوزارة على استقلالية الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية المصرية.

 

وأوضح الوزير، أنه لاشك أن هناك بعض الأخطاء فى برامج الإعداد سيتم مراعاتها مستقبلا، لاسيما أن  هناك مشروعا لأبطال أوليمبيين كبار يستمرون فى حصد البطولات المقبلة، مؤكدا أنه تم صرف 128 مليون جنيه و700 ألف جنيه، على تأهيل 26 اتحادا رياضيا، حيث تأهل منهم 20 وتبقى 6 اتحادات، هى كرة القدم، والهوكى وكرة السلة ، وهذه ألعاب جماعية تصرف كثيرا جدا لدخول التصفيات. والفريق الواحدة منها يتكلف حوالى من 3 إلى 4 ملايين جنيه تذاكر طيران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

يا راجل .......... ده .........دم ........ اوليمبياد البرازيل.......... لم ينشف!!!!!

معاير ............. مين ........... يا حج !!!!!! يا حول الله ............ انا مش عارف .......... هؤلاء الوزراء ................. ورئيس الوزراء ............ تم اختيارهم ............... على اى ................معاير !!!!!!!!! أكيد معاير ............ تورا بورا !!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الدرس المستفاد من الأوليمبياد

لا شك ان الدرس المستفاد من الأوليمبياد الأخير هو ان المصرى لا يتفوق الا فى الألعاب الفرديه , وهو أمر طبيعى لأن تفوقه فيها يعتمد على قوة ارادته وصلابة عزيمته ورغبته الحقيقيه فى الفوز والحصول على ميداليه عالميه , والأمثله كثيره جدا بدأ من خضر التونى ومرورا بمحمد رشوان وكرم جابر وانتهاء بمحمد ايهاب وساره سمير وهدايه ملاك , والأمر لا يحتاج الى تأكيد على ذلك فهو ظاهر لكل ذى عينين ولكن الأمر يحتاج الى تغيير عقيدة وزارة الشباب والرياضه التى تصر على انفاق ملايين الجنيهات على الألعاب الجماعيه التى يفشل لاعبوها " دائما " فى تحقيق شئ ولو " مشرف " على المستويين العالمى والأوليمبى . أرجو من وزير الشباب والرياضه ان يستفيد من الدرس وأن يكلف المسئولين بترشبح ( 100) مائة لاعب فقط من لاعبى الالعاب الفرديه وتوجيه كل الدعم لهم فى الاعداد للأوليمبياد القادم وانا واثق باذن الله انهم سوف يعودون لنا بثلاثين ميداليه وليس ثلاثه فقط .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري قلقان

ارجوك كفاية صرف فلوس

مش معقول الصرف يالطريقة دة. نصرف على ناس تتفسح وتسافر على حساب الشغب بدون اى عائد. احنا عارفين ان كل دة مشاريع فاشلة الغرض منها الصرف ببذخ على فشلة. ممكن نعرف كشف حساب الدورة اللى فاتت اية؟ وكام واحد سافر؟ واية دواع سغرهم؟ دة حفى لان انا الشعب اللى بصرف عليهم من حساب اللحمة والعيش والزيت. فين مجلس النواب؟ ماحدش أتكلم عن منتئج الدورة؟ وعن الصرف على مش معقول نغلى المترو وندى الفلوس لناس تركب طيارات.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

بعد كل دورة اولومبية يقال نفس الكلام ولا يحدث شئ، وفر فلوسك للبلد احسن

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة