أكرم القصاص - علا الشافعي

الكينج محمد منير يشعل حفله فى هامبورج الألمانية بـ"شمندورة"

الأحد، 28 أغسطس 2016 12:17 ص
الكينج محمد منير يشعل حفله فى هامبورج الألمانية بـ"شمندورة" الكينج محمد منير
كتب أحمد محمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم النجم الكبير محمد منير على استخدام خاصية البث المباشر المتوفرة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عبر صفحته الرسمية أثناء إحيائه مهرجان Bama Music Awards 2016 ميوزيك أورد فى مدينة هامبورج الألمانية.
 
 
وأشعل الكينج حفله فى هامبورج ولقى رواجًا كبيرًا بين الجماهير التى زحفت لحضور الحفل، وكانت الأغنية الوحيدة التى أذيعت فى البث المباشر وأشعلت المسرح هى "شمندورة".
 
 
وكانت إدارة المهرجان قد أعلنت عن تكريم الفنان محمد منير، والذى وصفته بالأسطورة، ضمن الشخصيات الداعمة للتواصل الحضارى بين مصر وألمانيا، فى تقليد دأبت عليه إدارة المهرجان، والتى تٌكرم سنوياً أكثر الأشخاص الداعمين للتواصل الحضارى بين ألمانيا والدول الأخرى.
 
 
ويأتى تكريم الكينج محمد منير، هذا العام، امتدادًا للنجوم العرب الذين تم تكريمهم من قبل، وعلى رأسهم الفنانة أحلام، والفنانة هيفاء وهبى.
 
 
ومن المتوقع أن يتم تكريم "الكينج"، بعد حصوله من قبل إدارة المهرجان، على "الجائزة الماسية"، وهى الجائزة التى تٌمنح من قبل المهرجان بناءً على تصويت الجمهور.
 
 
ويُعد هذا التكريم، مناسبة جيدة، لرفع اسم مصر وعلمها فى الأراضى الألمانية، لما يتمتع به من شهرة جماهيرية واسعة، ويحرص العديد من النجوم على مستوى العالم، على المشاركة فى هذا المهرجان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة