أكرم القصاص - علا الشافعي

"الفلاحين" تسلم ملفات الراغبين لخوض انتخابات المحليات.. وتسليم أرض "النطرون" لشركة "الدياب"

الإثنين، 29 أغسطس 2016 06:02 م
"الفلاحين" تسلم ملفات الراغبين لخوض انتخابات المحليات.. وتسليم أرض "النطرون" لشركة "الدياب" اجتماع نقابة الفالاحين - ارشيفية
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين، برئاسة وجيه عيساوى داود، النقيب العام، الاثنين، على تشكيل لجنة لإنهاء إجراءات مشروع الأرض الزراعية بوادى النطرون مع تسليم الملف لشركة "الدياب" لإدارته وتكون مسئولة عنه مسئئولية كاملة أمام المنتفعين والجهات المعنية، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النقابة لمناقشة مشروع أرض وادي النطرون وانتخابات المحليات.
 
كما وافق المجلس على إنهاء إجراءات إسقاط عضوية محمد عبدالستار محمود، عضو مجلس الإدارة لوفاته، مع ترشيح عضو آخر لاكتمال النصاب القانوني، وعلى صعيد آخر، بدأت اللجان المشكلة من قبل مجلس الإدارة فى النقابات الفرعية بالمحافظات بتسلم ملفات الفلاحين الراغبين فى خوض انتخابات المحليات وذلك في إطار سعى النقابة للاستحواذ على أكبر نسبة من عدد المقاعد المخصصة للفلاحين.
 
وقال الحاج وجيه عيساوى داوود، فى بيان للنقابة اليوم الاثنين، إن المجالس المحلية لها دور مهم فى تحقيق متطلبات الفلاحين وتحسين أماكن معيشتهم، لذلك نعمل على أن يكون هناك تمثيل عادل وقوى فى جميع المحافظات، حتى يكون للفلاح صوت قوى يطالب بحقوقه.
 
وأضاف داود، فى كلمته، أن مجلس إدارة النقابة قرر عدم قبول ملفات غير الذين لديهم صفة الفلاح طبقًا للدستور، مؤكدًا: نسعى جاهدين حتى لا يستغل أصحاب المصالح الفلاحين في الصعود على أكتافهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة