أكرم القصاص - علا الشافعي

"انفراد" ينشر رد وزارة التموين على لجنة تقصى حقائق فساد توريد القمح

الإثنين، 29 أغسطس 2016 06:17 م
"انفراد" ينشر رد وزارة التموين على لجنة تقصى حقائق فساد توريد القمح خالد حنفى
كتب حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "انفراد" رد وزارة التموين والتجارة الداخلية على تقرير لجنة تقصى الحقائق حول فساد منظومة توريد القمح، والتى تقدم على إثرها الدكتور خالد حنفى، باستقالته من منصبه كوزير للتموين.

وتضمن "رد وزارة التموين والتجارة الداخلية" على ملاحظات تقرير لجنة تقصى حقائق فساد القمح البرلمانية 7 تعقيبات تفند ما جاء بالتقرير وتنفى وجود اى شبهة مخالفة قانونية حول ما اتخذته الوزارة من قرارات تخص منظومة القمح بالاضافة الى الرد على التوصيات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د امام خضر

اذا لم تستحي ؟

وزير فاسد بطريقه مباشره او غير مباشر . وزاره عايزه الحرق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد محمد

وزارة التموين ردت وقالت كله تمام

أنا بقى عايز أعرف حكاية 77 مليون جنيه سددهم رأفت نصير , سددهم عياقة و لا فكاكة و لا تبرح ل تحيا مصر . ربنا يجعل بيت المحسنين عمار , هنيالك يا فاعل الخير , حسنة قليلة تمنع بلاوى كتيرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

جيرانهم

حكومة ليس لها وجه

هذه الحكومة بلاويها كثيرة ولا تستحي، ولا تراعي شعور الشعب المصري وحُرُماته، ويكفي أن هذا الوزير المُقال كـــــــــذاب منذ ارتفاع المواد البترولية في بداية حكم الرئيس السيسي، وتصريحاته على الهواء مع ممثلين لبعض الشركات بأنه لن تتحرك الأسعار بزيادة المواد البترولية، و يا شعب مصر المسكين لك الله، وربنا يصبرك على أن يتولى أمرك مثل هذا الوزير وهذه الوزارة، صدقوني عدم وجود هذه الوزارة أحسن لمصر وسمعتها واقتصادها. وربنا ينجيك يا رئيس الجمهورية من خداع وكذب هذه الوزارة صاحبة جيش المستشارين والبزخ والترف، وعلى الشعب أن يذوق الأمرين، وأروني مسؤل واحد لا يحمل الشعب ويلومه في أي أزمة ويتبجح بالدعم، كأنما كتب علينا الشقاء وهم سادة لا يجب إلا الخنوع لقولهم. ربنا معكي يامصــــــــــر الحبيبة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة