أكرم القصاص - علا الشافعي

استعدادًا لعيد الأضحى المبارك..

الجمعية الشرعية توزع 260 طن لحمٍ بتكلفة 13 مليون جنيه بالمجان

الإثنين، 29 أغسطس 2016 08:58 م
الجمعية الشرعية توزع 260 طن لحمٍ بتكلفة 13 مليون جنيه بالمجان الجمعية الشرعية توزع 260 طن لحمٍ
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الجمعية الشرعية الرئيسية، بتوزيع 260 طن لحم بتكلفة 13 مليون جنيه بالمجان، ضمن عطائها السنوى للحوم، والذى يشمل المقيدين فى مشروع "الطفل اليتيم" وأمهاتهم، وكذلك طلاب العلم المقيدين فى مشروع "رعاية طالب العلم" لإدخال السرور والبهجة على نفوس أبنائها الأيتام.

 

 وأشار مصطفى إسماعيل الأمين العالم للجمعية الشرعية، إلى أن الجمعية قامت هذا العام بالتعاقد على 260 طن لحم برازيلى من أجود الأنواع، واختارت أجزاءً مخصوصة من الأرباع الأمامية والتى تتميز بكثرة لحومها وانخفاض نسبة الدهون فيها بنسبة لا تزيد على 5% ومذبوحة طبقًا للشريعة الإسلامية، تم تقطيعها فى أطباق "فوم" وتغليفها بواسطة واحدة من كبرى شركات تصنيع اللحوم بمنطقة العاشر من رمضان الصناعية.

 

thumbnail_اللحوم بكرتونة الاستيراد

وأضاف أنه فور تقطيع اللحم وتجهيزه، يتم وضعه فى كرتونات ومن ثم نقله إلى سيارات الشحن المبردة، وتوزيعها على المحافظات ليُسلم للفروع بدءا من غرة ذى الحجة الموافق 4 سبتمبر المقبل، لتوزيعها على مستحقيها بالمجان.

 

مرحلة التقطيع

وأوضح أمين عام الجمعية الشرعية، أن اللحوم تم دخولها إلى المصنع لتقطيعها وتجهيزها "عبوة كيلو" وأخرى "كيلو ونصف" بواقع نصف كيلو لكل أم، ونصف كيلو لكل طفل فى الأسرة، وتوزيعها على المحافظات ثم إلى الفروع واللجان والمكاتب، وهو الأمر الذى يتم فى يوم واحد من خلال تشكيل لجان تعمل كـ"خلية نحل" لضمان وصولها إلى مستحقيها وهى فى حالة سليمة.

 


مرحلة الوزن والتكيس 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة