أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير الإمارات بعد تقديم أوراق اعتماده لـ"السيسي":حريصون على تعزيز التعاون

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 06:51 م
سفير الإمارات بعد تقديم أوراق اعتماده لـ"السيسي":حريصون على تعزيز التعاون المهندس جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات فى القاهرة
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم المهندس جمعة مبارك الجنيبى أوراق اعتماده كسفير لدولة الإمارات العربية المتحدة فى القاهرة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

 

ونقل المهندس جمعة مبارك الجنيبى، سفير دولة الإمارات فى القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وأكد السفير على حرص دولة الإمارات العربية المتحدة فى تعزيز أواصر الصداقة والتعاون مع مصر وتمنيات القيادة الحكيمة فى الدولة لمصر وشعبها بمزيد من الاستقرار والرخاء والازدهار.

 

من جانبه حمل الرئيس المصرى السفير الإماراتى تحياته إلى قيادة وحكومة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة، مثنياً على تطور العلاقات بين البلدين، متمنياً لدولة الإمارات وشعبها الوفى المزيد من الرقى والتطور والازدهار، مرحباً بالمهندس جمعة مبارك الجنيبى ومتمنياً له التوفيق فى عمله الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالستار

نورت

نورت مصر وسلام من كل مصري لكل أماراتي من أول سمو رئيس الدولة إلي أصغر طفل أماراتي فعلا دولة رقم واحد علي مستوي العالم بارك الله في دولة الإمارات الحبيبة وحفظها من كل سوء يارب العالمين وحفظك الله ياسعادة السفير من كل سوء وإلي الأمام دائماً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة