أكرم القصاص - علا الشافعي

"التعليم": دخول 620 مدرسة الخدمة بإجمالى 9 آلاف فصل خلال عامين دراسيين

الأحد، 25 سبتمبر 2016 04:30 ص
"التعليم": دخول 620 مدرسة الخدمة بإجمالى 9 آلاف فصل خلال عامين دراسيين مدرسة - ارشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يسرى عبد الله، مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية بوزارة التربية والتعليم، أن 620 مدرسة دخلت الخدمة خلال العامين الدراسيين 2015- 2016 و 2016-2017 .

وأضاف مدير هيئة الأبنية التعليمية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن 258 مدرسة دخلت الخدمة فى العام الدراسى 2015، إضافة إلى 336 تم دخولهم الخدمة هذا العام، وأيضا 26 مدرسة جاهزة لدخول الخدمة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من فرشها من مقاعد وخلافه.

وأوضح أنه لا توجد مدارس بلا أسوار، مؤكدا أن الهيئة تعمل حاليا على تجديد بعض الأسوار، سواء إحلال كلى أو جزئى، مشيرا إلى أن جملة أعداد الفصول التى دخلت الخدمة وصلت إلى ما يقرب من 9 آلاف و400 فصل بإجمالى 620 مدرسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

خرابه

استلمنا مدرسه قنا الرسميه للغات من الابنيه التعليميه بعد عامين من التجديد والصيانه قبل العيد مباشره توقعنا نستلم عروسه او جوهره خاصه ان مدرستنا لغات وكانت المفاجئه اننا استلمنا خرابه بكل ماتعنى هذه الكلمه جبل من التراب حمامات لم يتم تركيب السباكه او السراميك فصول ومداخل لم يتم حتى ضرب فرشه واحده فيها عقارب وحشرات سامه وتعابين فى كل مكان وبالفعل حتى يومنا هذا مازالت الصيانه شغاله ومفيش دراسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة