أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة تستعرض تقريرا حول عمل اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية

الأحد، 25 سبتمبر 2016 04:26 م
الحكومة تستعرض تقريرا حول عمل اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأحد، كل من نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والسفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية.

 

وخلال اللقاء، تم استعراض نشاط عمل اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية منذ تأسيسها من عامين ونصف، وكذا الموقف الحالى لقانون مكافحة الهجرة غير الشرعية المخطط عرضه يوم 4/10/2016 فى مجلس النواب، بعد أن انتهت الحكومة من إعداده.

 

كما تم الاتفاق خلال اللقاء على قيام كل من وزيرة الهجرة ورئيسة اللجنة التنسيقية بعرض استراتيجية مكافحة الهجرة غير الشرعية يوم الأربعاء الموافق 5/10/2016 فى اجتماع مجلس الوزراء، وذلك لتحديد الإجراءات وخطط وبرامج العمل المطلوبة لتنفيذها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الراوي

القضيه أخطر من ذلك

القضيه اخطر من لجنة تناقش الهجره غير الشرعيه . يجب ان نقف على كيفية وجود مركب تحمل قرابه 500 شخص تتحرك الى الشمال 12 كيلو متر خارج السواحل المصريه بدون ان ترصدها أجهزة وزاره الدفاع .. اتعلمون ماذا يعنى هذا .. اننه يمكن ان يرسو عندنا سفينه تتحرك من الشمال نحو الشواطىء المصريه بها 500 داعشى مثلا او كتيبة من دوله معاديه كما فعلت اسرائيل فى تونس حين قتلت ابو جهاد ..(( اسواحلنا مفتوحة الذراعيين الى هذا الحد ؟؟)) يجب ان يكون هناك تحقيقا مماثلا فى وزاره الدفاع لقائد حرس الحدود عن هذا الإختراق .. ام حرس الحدود لانعلم عنها الا فى مباريات الدورى العام ..!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة