أكرم القصاص - علا الشافعي

الطيران الروسى يتسلم مكتبه بالمطار 2 الجديد استعدادا لاستئناف الرحلات

الأحد، 25 سبتمبر 2016 07:14 م
الطيران الروسى يتسلم مكتبه بالمطار 2 الجديد استعدادا لاستئناف الرحلات مطار القاهرة الدولى - أرشيفية
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة الطيران الروسية "أيرو فلوت" تجهيز مكتبها الجديد، بمبنى الركاب 2 بمطار القاهرة الدولى، وذلك تمهيدا لعودة حركة الطيران والسياحة بين القاهرة وموسكو، بعد توقفها عقب حادث سقوط الطائرة الروسية نهاية أكتوبر الماضى.


وأعلن شريف فتحى وزير الطيران المدنى، إنه تم الاستجابة لكافة الملاحظات السابقة للجانب الروسى، بخصوص الأجهزة سوى ملاحظة واحدة، وهى الخاصة ببوابات دخول الموظفين تكون عن طريق البصمة، لافتا إلى انه تم التعاقد على الميكنة الخاصة بها، ومن المنتظر تنفيذها فى الفترة المقبلة.


وأضاف وزير الطيران، أن هناك تجاوبا من الجانب الروسى لاستئناف الرحلات قريبا بين البلدين، وأنه من المنتظر وصول وزير النقل الروسى  للقاهرة لمتابعة المفاوضات بين البلدين.


ومن جانبه قال المهندس محمد سعيد محروس رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، إن الشركة الروسية تسلمت مكتبها بالمبنى الجديد كأول شركة، وقامت على الفور ببدء عمل الترتيبات الخاصة بها داخل المكتب، ليبدأ عمله خلال الفترات القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد المصرى

للأسف يجب أن نشكر روسيا

بكل أسف أقول شكراً لروسيا والتى لولاها لما تم ضبط الأوضاع داخل مطار القاهرة وكافة مطارات مصر والتى تشهد قمة الإهمال فى كل شىء. كما أدعوا الروس الى التشديد على ضرورة نظافة وترتيب مواقف السيارات بمطار القاهرة وتخطيطها جيدا ووضع ارقام توضح أرقام المواقف بدلا من العشوائية الموجودة حالياً. كما أدعوهم الى ضرورة التنبيه بعدم إزعاج المسافرين عن طريق المتسولين بالمطار وكذلك تجديد بوابات دخول المطار وماكينات التذاكر المعطلة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة