أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 26/9/2016.. الصفاقسى يطلب مواجهة الأحمر ودياً

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 07:23 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 26/9/2016.. الصفاقسى يطلب مواجهة الأحمر ودياً فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة، الذي يستعد لمواجهة وادي دجلة بعد غد الأربعاء في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.
 
 
 
تقدمت شركة صينية رائدة في مجال التسويق والإنشاءات بعرض رسمي لإدارة النادي الأهلي لإنشاء استاد الشيخ زايد بتكلفة تُقارب الـ250 مليون دولار أي ما يعادل الـ3 مليارات جنيه.
 
 
 
تلقى النادى الأهلي عرضاً من نادى الصفاقسى التونسى بإقامة مباراة ودية بينهما فى تونس، خلال فترة توقف الدورى المقبلة، لارتباط المنتخب الأول بمباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.
 
 
 
يدرس الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، إلغاء فكرة إقامة معسكر داخلى خلال فترة التوقف القادمة للدورى والتى تصل إلى 17 يوما، تجنبا للإرهاق فى ظل غياب اللاعبين الدوليين، نظرا لانضمامهم لمعسكر المنتخب، الذى سيخوض مباراة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى تصفيات مونديال 2018.
 
 
 
أكد الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي، أن التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق، جاهز لمواجهة وادى دجلة المقرر لها بعد غد، الأربعاء، فى الأسبوع الثالث من منافسات مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
 
تتواجد قناة تليفزيونية ألمانية داخل النادى الأهلي، حالياً لتصوير تدريب الفريق الأول لكرة القدم المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، لاختيار افضل 11 لاعبا فى العالم من جانب الفيفا.
 
 
 
حرص المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على حضور مران فريقه المسائي المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة، والذي يأتي استعداداً لمواجهة وادي دجلة الأربعاء في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة