أكرم القصاص - علا الشافعي

البدري يرفض الدفع بالجدد ويحافظ على ثبات التشكيل أمام دجلة

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 06:45 ص
البدري يرفض الدفع بالجدد ويحافظ على ثبات التشكيل أمام دجلة حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل فريق الكرة الأول اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.
 
واستقر حسام البدري المدير الفني للفريق على الحفاظ على التشكيل الأساسي الذي شارك في مواجهتي الإسماعيلي والمقاولون العرب، وعدم الدفع بعناصر جديدة، على أن يتبع الجهاز الفني سياسة التدوير بين اللاعبين عقب فترة توقف الدوري والتي تبدأ بنهاية شهر سبتمبر المقبل بسبب معسكر المنتخب الوطني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Nabil

يارب تتغلب

يارب تتغلب علشان تبطل الدماغ الناشف وتعرف إ، اللعيبة اللي انت مصر عليها دي هتوديك في داهية. غالباً نهايتك قربت وهتكون على ايديهم انشاء الله زي مارتن يول كدة.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود شاهين

للاسف مدير فني لايبني فريق

انتظر مصير السابقين يابدري .... لان الاداء ضعيف وهذيل بنفس المجموعة التي تعتمد عليها والغريب ان من قبلك اعتمدوا عليها وفشلوا ... والهزيمة قريبة وابقى اطلع واقول الكلام اللي مش بيجب همه (لسه الصفقات الجديدة ماانسجمتش )

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

مع السلامة يا صاحبي

ليتك تتعلم من الاخرين ، الزمالك دفع باستانلي في اول مباراة رسمية وكان على يده الصعود للنهائي كما قام باشراك 4 لاعبين جدد ، لماذا الاصرار على لاعبين معينين ابرزهم عمرو جمال مع انهم لا يقدمون جديد ، يبدو ان حضرتك تسير على نهج من سبقوك وآخرهم مارتن يول ، واذا كان الاصرار كذلك فلماذا اجبرت ادارة الاهلي مارتن يول على الاستقالة وأتتوا بحضرتك علشان تكمل المسيرة ، وكذلك لا جديد في الاداء خلال المباراتين السابقتين ولم تظهر بصمة سيادتك على الفرقة ، الاهلي دفع ملايين عديدة في استقدام لاعبين جدد لإضافة دماء جديدة على الفريق فلماذا تجعلها جليسة الدكة ، جماهير الاهلي قرفت من هذا السيناريو بقتل اللاعبين خلال الموسم وينتقلوا الى فرق اخرى ويتألقوا كما هو الشيخ في المقاصة وغيره ، واذا كنت ستسير على نفس النهج اتفضل من غير مطرود لأنك بتتحدى جماهير الاهلي التي كان عندها حق عندما رفضت قدومك مرة اخرى بعد الهروب ومع السلامة يا صاحبي.

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

انت الخاسر

هذا الخبر اسو خبر قراته هذا المساء يعنى ان الكابتن حسام البدرى مصمم على مبدا به وانه يصىرا على عدم الدفع بلاعبين الجدد وعدم تغير دم الفريق حتى مع مباراة شيكو وتالق جميع الاعبين الجدد لاعلم اذ كان اصرار منه على ان يتلقى الهزبمة الاولى فى المباراة القادمة اما هو وثق من هولا ء الاعبين نرجوا منه ان يكون هو على علم تام بان هولاء الاعبين الذى خسروا الكاس امام الزمالك وخرجوا من افريقيا وان الاهلى اشتر لاعبين بملابين حتى لايحدث ذلك مرة تانية وارجاء من الله ان لا تكون نهايك على يده هولاء الاعبين امثال عمرو جمال وشريف اكرامى وغيره فكر كثيرا فاجماهير الاهلى لن ترحمك انت محمود طاهر وباقى المجلس هذه المرة والله يوفقك الى ما فيه الخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة