أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد المغربى: خطة غبية منحت الزمالك الرباعية..ونرفض اتهامات مرتضى

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 12:05 ص
الوداد المغربى: خطة غبية منحت الزمالك الرباعية..ونرفض اتهامات مرتضى الوداد المغربى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد طلال عضو مجلس إدارة الوداد المغربى، أن الخطة "الغبية" التى وضعها جون توشاك المدير الفنى السابق للوداد، فى مباراة الذهاب أمام الزمالك فى القاهرة، كانت السبب فى الخسارة الثقيلة بنتيجة 4/0، مشيراً إلى أن المدرب استبعد محمد أوناجم أبرز عناصر الوداد من قائمة الفريق لتأخره عن الحافلة دقيقتين لأداء الصلاة، وهذا يعد أكبر خطأ ارتكبه المدرب.

 

أضاف طلال، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، أن الزمالك كان أكثر المحظوظين بتلك الخطة التى وضعها "توشاك" والتى ساهمت فى فوزهم بنتيجة كبيرة، قائلاً: "الوداد تعادل مع الأهلى فى قلب القاهرة، وما أدراك ما الأهلى.. وأكثر المتفائلون لم يتوقعوا فوز الزمالك بهذه النتيجة الكبيرة، والتى تعتبر معجزة".

 

وعلق عضو إدارة نادى الوداد، على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، والتى اتهم فيها حكم مباراة الغياب بـ"الرشوة" قائلاً: "مع إحترامى لمرتضى منصور، لكن نرفض تصريحاته الغير مسئولة، والحكم ليس مرتشياً، وأكبر دليل تأهل الزمالك، لأنه إذا كان مرتشياً فلن يتأهل الأبيض للنهائى".

 

كما رفض محمد طلال تصرفات أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، مؤكداً أن اللاعب قام بحركات لا أخلاقية، وتم التغاضى عنها لصغر سنه وعدم إدراك خطورة ما فعله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

صحيح وما ادراك ما الاهلي...التعادل مع عملاق الكره المصريه

فوز الزمالك 4 معجزه فعلا...الزمالك بيفوز عل الوداد 4 شئ لايصدق .. الحظ والتوفيق ساعد في الصعود بس 5 في المغرب فضيحه

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

جمهور المغرب جمهور محترم عظيم قمة فى الاخلاق والتحضر

اولا الوداد البيضاوى يستحق الصعود واثبت انه فريق كبير اما موضوع الرشوة والكلام الفاضى ده اسمه قصر ديل وبرضو المباراة اثبتت ان جمهور المغرب العظيم جمهور قمة فى الاحترام والادب ومن احسن الجماهير فى المنطقة العربية فتحية خاصة لشعب المغرب العظيم والمحترم اما اشارة الشناوى العدل وقف اللاعب على الاقل خمس مباريات ادبا ليه ولانه اهان كل الجماهير بتلك الاشارة الساقطة واخيرا مبروك للزمالك وان شاء الله الوداد فى النهائى البطولة القادمة

عدد الردود 0

بواسطة:

سليم

اسف يامغاربه

الشناوى كان شوربه و بعدين عمل نفسه اسد لو فيه حد محترم فى اتحاد الكرة يوقف الشناوى ولكن الوقف هيجى من الاتحاد الافريقى عيب بجد مسخرتوا الكرة المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

متزعلش

إلى رقم 1

وهزيمة الأهلى فى قلب القاهرة من أورلاندو العام الماضى بالأربعة فى شوط واحد كانت إيه؟ نكسة.، وبعدين الزمالك أحرز فى المغرب هدفين، وصعد، خليك صاحب أخلاق رياضية وقول مبروك، بلاش الحقد.

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

وما ادراك ما الاهلى

وما ادراك ما الاهلى العالم كلة يعرف قيمة وقامة النادى الاهلى ابو الاندية

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

حماقة متكررة ؟

بالفعل الحركات التي قام بها حارس المرمى أحمد الشناوي والتي أشار فيها للجمهور بعلامات الذبح جاءت أكثر حماقة من جملة الأهداف التي هطلت عليه في المباراة وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها اللاعب تجاه جماهير الضيوف والتي كان من الممكن أن تكون عواقبها وخيمة على البلدين . . لا الناديين . نرجوا سرعة حسابه وألا تعفيه نتيجة المباراتين وفرحة الصعود من الجزاء . . وهذا عهدنا برئيس النادي .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى زمالكاوى عربى

ليه جمهور الاهلى زعلان

الزمالك يمثل مصر .... والحمد لله الزمالك فاز .... مرتضى منصور عنده حق ... ضربة الجزاء غير صحيحة .... وحارس مرمى الوداد بعد عرقله استنلى لابد أن يطرد واكتفى بانذاره .... على جمهور الاهلى ان يعى ان الزمالك بيلعب باسم مصر ولا تظهروه الحقد والكراهية ... اما عضو مجلس ادارة الوداد ..... فريق الزمالك فريق كبير فريق كبير .... ولا تتكلم باستهانه .... وبلاش شماعه المدرب التى تقول لها ... الزمالك فاز اربعه وممكن ان يكونوا ستة أو سبعة ... ثم الزمالك احرز هدفين فى المغرب وسط أجواء تشبة معركة حربية ..... الحمد لله ... الحمد لله .. من قبل ومن بعد .... التوفيق من عند الله تعالى

عدد الردود 0

بواسطة:

منير

انت رئيس نادي محترم

والله انت رئيس نادي الودادمحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

الى رقم 1

وما ادراك ما الاهلى الذى سحقه الزمالك فى نهائى الكأس بثلاثية والهدف الثالث فضيحة لدفاع الاحمر

كانت هناك مقدمات لفوز الزمالك على الوداد اولها الفوز فى الدورى على الاسماعيلى وفى نهائى الكاس على الاهلى المحتاس اما ما يقوله الوداد فغير صحيح لان هناك وقائع لرشاوى حكام وانتهت يهزيمة الفريق الذى دفع رشوة لانه لايستطيع ان يفعل اكثر من ذلك مثال لهذه الرشوة مباراة المنصورة مع النجم الساحلى فى المنصورة وقاز المنصورة يومها بالثلاثة ولم يصعد وكان واضحا تخامل الحكم على الزمالك فى انذا غير مستجق لمعروق يوسف وضربة جزاء ظالمة كادت ان تفسد المباراة وتغاضى عن انذار لاعبى المغرب فى فاولات عنيفة وطرد حارس مرمى المغرب فى انفراد مع استانلى خارج منطقة الجزاء

عدد الردود 0

بواسطة:

الى رقم 6

العبرة بالنهاية استطاع الزمالك الصعود للنهائى موتو بغيظكم يامن صعدتم الى الهاوية فى دور الثمانية !!

احمدوا ربنا طلعتم ثالث المجموعة الاولى التى خرج كل فرقها من النهائى واتاج المكز الثانى فى المجموعة الثانية للزمالك الحصول على ميزة لعب المبارة النهائية بالقاهرة اتفرج عليها وانت تشوف الفن والهندسة رغم ظروف النقص العددى مع فريق هزم زيسكوا اللى هزمكم !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة