أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الاثنين 26/9/2016 فى مصر والدول العربية

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 12:02 ص
حالة الطقس اليوم الاثنين 26/9/2016 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"، توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الاثنين 26/9/2016

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، الاثنين، طقس معتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، لطيف فى أول الليل، مائل للبرودة فى آخره وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

 الطقس فى الأردن

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء معتدلة فى أغلب المناطق وحارة نسبياً فى الأغوار والبحر الميت والعقبة.

 

 الطقس فى العراق

تأثير امتداد المرتفع الجوى القادم من تركيا سيضعف تأثيره ليوم غد الاثنين ليكون الطقس فى المناطق كافة صحوا، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا فى المنطقتين الشمالية والجنوبية وترتفع بضع درجات فى المنطقة الوسطى عن اليوم السابق متوقعة أن تسجل درجات الحرارة العظمى فى بغداد 37 درجة مئوية.

 

الطقس فى المغرب

تشكل سحب منخفضة شيئا ما كثيفة، خلال الليل والصباح، بالقرب من سواحل المحيط الأطلسى الشمالية والوسطى وغرب الواجهة المتوسطية، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بأمطار جد خفيفة محليا صباحا، فضلا عن ظهور سحب ركامية خلال الزوال شرق الريف وبمرتفعات الأطلس المتوسط والكبير، فيما ستكون الأجواء مستقرة عموما مع سماء صافية إلى قليلة السحب.

 

الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائماُ جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوى العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة