أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. مجلس الأهلي يناقش راتب البدري وملف القناة وبطولة أفريقيا

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 09:00 ص
الليلة.. مجلس الأهلي يناقش راتب البدري وملف القناة وبطولة أفريقيا محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمناقشة عدة أمور إدارية وأخرى تتعلق بالنشاط الرياضى وقطاع الناشئين وفريق الكرة، ومنها اعتماد راتب حسام البدري المدير الفني والجهاز المعاون له والبت في مصير بعض الموظفين والعاملين الذين ينوى المجلس نقلهم إلى فرع النادي بالشيخ زايد.

كما يناقش أزمة الألتراس التى فرضت نفسها على الساحة الأهلاوية خلال الساعات الماضية بعدما حاول عناصر من الرابطة دخول مباراة فريق اليد بالنادي مع الجزيرة مساء الجمعة الماضية في أولى جولات دوري اليد لكن الجهات الأمنية منعت دخول الجمهور لتحدث مناوشات بسيطة بين الطرفين .

ويفتح المجلس أيضاً ملف قناة النادي وكيفية تطويرها ، وكذلك ملف بطولة أفريقيا لكرة السلة التى يستضيفها النادي خلال شهر ديسمبر المقبل حيث سيُحدد اللجنة المُنظمة وعدة أمور خاصة بهذه البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

بورسعيد

هل يجروء المجلس على مناقشة المصالحة مع النادي المصري .. ؟ .. هل يمكنه استئذان الالتراس ليتفضلوا بالنظر في امكانية فتح صفحة جديدة مع النادي المصري ..؟!!!!!!!!! .. لن يحدث فهذا مجلس خانع مستسلم لن يبادر بخطوة واحدة لصالح مصر خوفا من الفوضويين .. الاهلي صرح مصري عالمي لم يحدث في تاريخه ان تحكم فيه احد مثلما يفعل شباب الفوضى .. الاهلي يعلم ان مأساة بورسعيد مؤامرة اكبر من الناديين لانها مؤامرة خطيرة على الوطن فما هو واجبه .. ؟ .. هل يستسلم لتتحقق اهداف المؤامرة ام يتصرف كما يجب من اجل الوطن .. ؟ .. لو كان المايسترو صالح سليم موجودا للعب في بورسعيد دون تردد لحطة لان معادن الرجال تظهر عند الشدائد التي تواجه مصر .. رئيس المجلس الحالي يقدم خدمات جليلة للالتراس باستدعاء الشرطة عند أي تجمع لهم لعل وعسى يسقط قتلى فتتحقق أهدافهم التي يصرون عليها .. نريد مجلسا شامخا مرفوع الرأس لايهاب الصغار وأهل الفوضى .. نريد رجالا .. في زمنٍ عَزّ فيه الرجال ..

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

لعبة " الفلوس " ... وكفى بها لعبة...

تحية لتعليق رقم 1 كلام منطقي ، مجلس ادارة مهزوز ليس له شخصية ادارية ، سمعة ومهابة النادي الاهلي لن تتأثر بأي صغائر منذ إنشاؤه حتى بداية السنوات العجاف في عهد المجلس الحالي الذي لم تظهر له بصمة حتى الان واهتمامه منصب على الفلوس ، حتى اللاعبين الذين وفدوا للنادي وعقدنا عليهم الامل باعهم عشان الفلوس ، وليته استثمر هذه الاموال في لاعبين اكفاء ، بل اشترى بهم التروماي متمثلا في شراء لاعبين مصابين باصابات مزمنة ولم يستفيد منهم النادي حتى الان ، وباقي التركة تم توزيعها على المدربين العالميين في نظرهم وونهبوا قدر استطاعتهم ومع السلامة ، وجاءوا اخيرا بمدرب كان له سابقة الهروب من النادي وهو في اشد الحاجة اليه وحتى يزيد الطينة بلة قرروا له راتبا يعادل ربع مليون جنيه شهريا بخلاف المميزات الاخرى ، ضاربين ارادة ورغبة جماهير النادي عرض الحائط ، وأخذوا الموضوع عند ، ولزيادة المعاندة من جانبه اصر على تشكيلة الفريق مع المدربين السابقين ، حتى الذين دفعوا فيهم الملايين لم يشركهم في المباريات ،وبالرجوع لمجس الادارة نجد أنه حتى المعاملات المالية " الفلوس " فشلوا فيها ، وربنا يستر على النادي في ما هو قادم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة