أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. ضبط 10 كيلو حشيش و942 طلقة fn فى منزل متهم بمطروح

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 04:37 م
بالصور .. ضبط 10 كيلو حشيش و942 طلقة fn فى منزل متهم بمطروح ضبط كمية كبيرة من الحشيش والذخيرة بمنزل متهم بمطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمطروح، من ضبط 10 كيلو حشيش و 942 طلقة fn ومكبس حشيش وسلاح أبيض وأدوات تغليف وتعبئة في منزل متهم بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخيرة، بقرية رأس الحكمة في مطروح.

صرح اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح، اليوم الثلاثاء، بأنه وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة مطروح حول قيام " عبد الغفار ف خ م"- 39 سنة،عاطل مقيم خلف محطة رفع مياه الشرب بقرية رأس الحكمة، السابق اتهامه في القضية رقم 18/2011 جنايات عسكرية السلوم حيازة سلاح بدون ترخيص والقضية رقم 120/2010 جنايات مطروح قتل والقضية رقم 1542/2008 جنح السلوم نصب - بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة مسكنه وتبين عدم وجوده، و تم ضبط 10 كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر و 942 طلقة FN عيار 7.62×51 ومكبس حشيش وسلاح أبيض و أدوات تغليف وتعبئة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات مطروح، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وسرعة ضبط المتهم الهارب.

 

على صعيد متصل، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مطروح والقوة المرافقة، أثناء المرور الأمنى من ضبط محامى من محافظة المنوفية، هارب من  تنفيذ حكم بالسجن المؤبد في قضية سلاح.

تلقى اللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح، إخطارا بضبط "عمرو ع ا ا "- مواليد 1965 محامى بالنقض، مقيم بالمنوفية وله محل إقامة آخر بالجيزة- المحكوم عليه في القضية رقم 34818/2012 جنايات قويسنا سلاح حصر رقم 1791/2014 والمقضى فيها بالسجن المؤبد بجلسة 18/12/2014 ومتهم في قضية أخرى .

تم إخطار النقابة الفرعيه لنقابة المحامين بمطروح بمضمون الضبط، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لعرضه على النيابة العامة وترحيله.

 

ضبط كمية كبيرة من الحشيش والذخيرة بمنزل متهم بمطروح

 

 الحشيش والطلقات المضبوطة بمنزل متهم في قرية رأس الحكمة

 

ضبط مكبس لضغط الحشيش وأدوات تغليف

 

مضبوطات الحشيش والذخيرة وأدوات كبس وتغليف الحشيش

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة