أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. 4 مشاهد فى صدام مرتضى منصور والعمارى الصغير

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 09:17 م
بالفيديو.. 4 مشاهد فى صدام مرتضى منصور والعمارى الصغير مصطفى العمارى عضو مجلس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك فى الساعات الأخيرة منع مصطفى سيف العمارى عضو مجلس إدارة النادى من دخول مقر قلعة ميت عقبة بقرار من مرتضى منصور رئيس النادى.

 

صدام مرتضى منصور والعمارى الصغير جاء على خلفية بعض التدوينات التى كتبها عضو مجلس الإدارة فى الفترة الأخيرة، ونبرز فى التقرير التالى 5 مشاهد فى الأحداث الأخيرة بالقلعة البيضاء.

 

بداية الواقعة جاءت بعلم مصطفى العمارى بمنعه من دخول مقر النادى الأبيض ليتوجه بعدها إلى قلعة ميت عقبة ليُثبت بالفيديو أنه بالفعل تم منعه من الدخول رغم كونه عضو مجلس إدارة بالنادى.

المشهد الثانى كان رد فعل من عضو مجلس الزمالك بدراسة التوجه لقسم شرطة العجوزة لتحرير محضر رسمى لإثبات الواقعة، وتم احتواء الموقف خاصة أنه تم إلغاء قرار المنع.

 

جاء المشهد الثالث بتصريح شريف منير حسن عضو المجلس أن الوقت الحالى يتطلب تكاتف أبناء الزمالك جميعا وأن يكونوا يدا واحدة في الفترة الحالية، موضحا أن رئيس الزمالك أب للجميع داخل النادى.

 

المشهد الرابع كان إسدال الستار على الصدام بالتغريدة التى نشرها اليوم مصطفى العمارى بقول:"الصمت من أجل الكيان.. عاش الزمالك" وجاءت تلك التغريدة خاصة أن الوقت الحالى يتطلب تكاتف جميع أبناء القلعة البيضاء قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى غاب لقبه عن ميت عقبة منذ 14 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة