أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب المنتخب: أشك فى تصريحات وليد سليمان.. وكنت سبب انضمامه للمعسكر الأخير

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 03:41 م
مدرب المنتخب: أشك فى تصريحات وليد سليمان.. وكنت سبب انضمامه للمعسكر الأخير أسامة نبيه
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكك أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، فى التصريحات المنسوبة لوليد سليمان لاعب الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى هاجم خلالها هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة وأسامة نبيه.

 

كانت تصريحات منسوبة لوليد سليمان انتشرت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى، قال خلالها "حسبى الله ونعم الوكيل فى كوبر وأسامة نبيه"، بعد استبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة لمعسكر الكونغو المقبل.

 

قال نبيه إنه لا يوجد ما يثبت أن هذه التصريحات قالها وليد سليمان، لأنه من الوارد أن يكون هذا الحساب منسوب ليه وليس الحساب الرسمى للاعب.

 

قال مدرب المنتخب إن الكلمة الأولى والأخيرة فى اختيار اللاعبين للمنتخب تكون للخواجة الأرجنتينى، الذى قضى عام ونصف العام مع المنتخب وبات يعرف جميع اللاعبين ومن الأنسب والأجهزة للفراعنة.

 

تابع نبيه أنه كان السبب فى اختيار وليد سليمان للمعسكر الأخير، بناء على التقرير أعده وسلمه للخواجة لاستطلاع رأيه فى ضم اللاعب، وهو ما وافق عليه الخواجة بعد إعجابه بمستوى وليد سليمان، مؤكدا أنه يراعى الله سبحانه وتعالى فى عمله ولا ينظر إلى الألوان عند الاختيار للمنتخب وهو السبب الرئيسى فى النتائج الطيبة للمنتخب مؤخرا وتأهله لأمم افريقيا 2017 بعد غياب طويل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الهجان

وليد سليمان لاعب محلي ويجب ايقافه علي تصريحاته

اولا وليد لاعب محلي ةما ينفعش يلعب دولي////ثانيا يجب ايقاف اللاعب لاساءته للمدير القني ولمدرب المنتخب //////كابتن اسامه ليه دايما واضع نفسك كمتهم بيدافع عن نفسه ودايما خايف من اتهامك بالتحيز للزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاوي

ليه ؟؟؟

كابتن أسامة نبيه إنت كبير فلا تسمح لاي فكر يريد التقليل منك ومن مركزك حضرتك مدرب منتخب مصر الذي تأهل لامم افريقيا 2017 بعد غياب دام 3 بطولات اذا انت كوفء وفعال ايضا ياريت تحط كل حاجة في حجمها الطبيعي وليس ذلك غرور او تكبر وانما التجاوز سمت اولائك لايسمحون بالتميز ومن ثم ضعهم في المكان اللائق بهم " التجاهل "

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

كفاية ياكابتن اسامة نبيه

ربنا يستر من مباراة الكونغو شكلنا هنشيل كان لازم وليد سليمان يكون موجود لانه لاعب يصنع الفارق فى وقت

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف منسى

فضيحه

الزى الكابتن اسامه نبيه مدير قطاع الكورة فى نادى المصرية للاتصالات وفى ونفس الوقت مدرب عام المنتخب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة