أكرم القصاص - علا الشافعي

19 أكتوبر أولى جلسات محاكمة المتهمين فى قضية ضحية ختان الإناث بالسويس

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 10:18 ص
19 أكتوبر أولى جلسات محاكمة المتهمين فى قضية ضحية ختان الإناث بالسويس عملية ختان - صورة أرشيفة
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت محكمة جنايات السويس يوم 19 أكتوبر القادم موعدا لأولى جلسات محاكمة المتهمين بالتسبب فى وفاة الطالبة "ميار محمد موسى" 17 عاما بسبب إجراء عملية ختان.

 

وكانت النيابة العامة بالسويس قامت بإحالة 4 من المتهمين فى قضية وفاة " ميار محمد موسي " ضحية ختان الإناث بالسويس إلى الجنايات لاتهامهم بإحداث جرح قطعى أفضى إلى موت الفتاة أثناء إجراء عملية الختان.

 

وقال مصدر قضائى، إن المتهمين الصادر بحقهم قرار الإحالة لمحكمة الجنايات والتى سيتم تحديد أولى جلساتها محاكمتهم هم، الطبيبة "ن . أ " والتى أجرت عملية الختان ،" أ. م . ع " والدة ميار ضحية الختان، "س . أ" طبيب التخدير و "ر. أ" مسئولة بمستشفى خاص أجريت بها عملية الختان.

 

وأكد مصدر أمنى، أن رجال البحث الجنائى بالسويس يقومون بتكثيف البحث عن الطبيبة الهاربة والتى عادت بعد هروبها إلى السويس ثم غادرتها مرة أخرى، وأنه يوجد إصرار لدى مديرية أمن السويس للقبض عليها من أجل تقديمها للمحاكمة.

 

وقال مصدر مقرب من عائلة الطبيبة الهاربة، أن الطبيبة خشيت من تسليم نفسها قبل جلسة المحاكمة خشيت الحبس على ذمة التحقيقات كما حدث مع والدة ميار، وأنها فضلت الانتظار إلى موعد جلسة المحاكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة