أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 28/9/2016.. دورة باسم طارق سليم

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 09:10 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 28/9/2016.. دورة باسم طارق سليم طارق سليم
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة، الذى يواجه وادي دجلة مساء اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.
 
 
 
يعود رامى ربيعة مدافع الأهلي من ألمانيا السبت المقبل، بعد الخضوع لفحوصات طبية هناك لدى الخبير الألمانى مايكل ماير.
 
 
 
يغيب عماد متعب مهاجم الأهلي عن مؤازرة زملائه من مدرجات ملعب بتروسبورت في موجهة وادي دجلة بالجولة الثالثة لبطولة الدوري بسبب آلام الركبة، حيث فضل اللاعب الدولي البقاء فى منزله والالتزام بالبرنامج العلاجي الذى وضعه له خالد محمود طبيب الفريق.
 
 
 
طلب الطبيب الألماني ماير المشرف على علاج رامي ربيعة مدافع الأهلي إجراء أشعة على ركبة اللاعب المتواجد حاليا في ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعد إجرائه جراحه في غضروف الركبة مؤخرا.
 
 
 
رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، ذبح صالح جمعة لاعب وسط الفريق بعد إعلان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فرض غرامات تراكمية على اللاعب وصلت قيمتها لـ600 ألف جنيه، بسبب خروجه عن النص فى أكثر من واقعة.
 
 
 
قرر مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، إقامة دورة خماسية لأعضاء النادى باسم أسطورة النادى الراحل طارق سليم بملاعب النادى بمدينة نصر خلال شهر أكتوبر المقبل.
 
 
 
أجل مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، اعتماد لائحة فريق الكرة الأول، بعد أن كان مقرر مُناقشتها فى اجتماع المجلس بالأمس.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة