أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل طالب متورط فى الهجوم على كنيسة العذراء بتدابير احترازية

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 05:54 م
إخلاء سبيل طالب متورط فى الهجوم على كنيسة العذراء بتدابير احترازية كنيسة - صورة ارشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، إخلاء سبيل المتهم الثانى المتورط فى إطلاق النار على كنيسة النزهة فى نهاية شهر أغسطس الماضى، ويدعي " شريف. أ"، طالب ثانوى، بتدابير إحترازية، وذلك على خلفية اتهامه بالاشتراك مع المتهم الأول " أحمد هلال الأتربى" الذي لقى مصرعه على يد أحد أمناء الشرطة المكلفين بتأمين الكنيسة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ،ألقت القبض على المتهم خلال الأيام الماضية، من داخل شقته بمنطقة الزيتون، وواجهته النيابة بتهمة التورط فى الواقعة، صباح اليوم، إلا أن المتهم أنكر خلال التحقيقات، صلته بالمتهم، وأكد أنه ليس له علاقة بالواقعة، وأنه لم يتواجد بموقع الحادث ليلة وقوع الجريمة.

 

يذكر أن وزارة الداخلية، قد أعلنت في بيان سابق، تفاصيل الواقعة، من خلال قيام أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، و يدعى أحمد هلال الإتربى "١٩سنة" مقيم بالزيتون، الاعتداء على أفراد الخدمة المعينة لتأمين الكنيسة، حيث فوجئوا بقيام المتهم بالاعتداء بآلة حادة على رقيب الشرطة أشرف أحمد محمود الجرف، من قوة قسم النزهة، وإصابته بجرح نافذ غائر أسفل الأذن، ما دعا أمين الشرطة المعين معه بقوة الخدمة إلى إطلاق النار على المتهم، ما أسفر عن مصرعه.
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة