أكرم القصاص - علا الشافعي

سميرة مقرون تكشف تفاصيل مشاركتها فى مسلسل "الكبريت الأحمر"

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 04:00 ص
سميرة مقرون تكشف تفاصيل مشاركتها فى مسلسل "الكبريت الأحمر" سميرة مقرون
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكملت الفنانة التونسية سميرة مقرون تصوير دورها فى مسلسل "الكبريت الأحمر" مع الفنان أحمد السعدنى، والفنانة داليا مصطفى، الأحد الماضى، وذلك بعد قدومها من تونس، حيث انتهت من تصوير 70% من مشاهدها فى العمل قبل توقفه لمروره بعدد من الأزمات الإنتاجية.

وقالت سميرة لـ"اليوم السابع" إن مسلسل "الكبريت الأحمر" هو العمل الأول الذى تعاقدت عليه منذ حضورها إلى مصر، ولكن توقفاته على مدار العامين الماضيين جعل عرضه يتأجل، إلى أن تحدد فى الأول من أكتوبر لعرضه على قناة ONTV، مشيرة إلى أنها تجسد فى أحداث العمل شخصية "إلهام" زوجة أحمد السعدنى.

وأشارت الفنانة التونسية إلى أن موضوع العمل الذى يتناول السحر والشعوذة أصبح جاذب بشكل كبير للجمهور لاسيما وأن هناك عددا من الأعمال التى تناولت ذلك فى الفترة الأخيرة ولاقى إعجاب المشاهدين ومنها "ساحرة الجنوب"، لافتة إلى أنها متأكدة أن المسلسل سيحظى بنجاح جيد بعد عرضه.

يذكر أن سميرة مقرون قدمت عددا من المسلسلات فى الدراما المصرية وهى "بعد البداية" مع طارق لطفى وإخراج أحمد خالد موسى، و"أبو البنات" مع مصطفى شعبان وإخراج رؤوف عبد العزيز، و"وعد" مع مى عز الدين وإخراج ابراهيم فخر، و"طريقى" مع شيرين عبد الوهاب وإخراج محمد شاكر خضير. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة