أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد كامل: بريزنتيشن مستمرة فى المنافسة.. ونرفض حجب الشفافية

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 09:28 م
محمد كامل: بريزنتيشن مستمرة فى المنافسة.. ونرفض حجب الشفافية محمد كامل
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن راعية الكرة المصرية لـ"اليوم السابع" أن الإعلان عن منح حقوق رعاية وتسويق البطولات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لشركة "لا جاردير" لم يعتمد على معايير المنافسة التى طالبت بها  بريزنتيشن، موضحاً أن المنافسة كان يجب أن تحكمها العدالة فى دراسة العروض، وبالتالى الإعلان عن قيمة الصفقة.

وأضاف كامل أنه لا يعرف الأسس التى تمت من خلالها دراسة العروض لدرجة أنهم لم يتلقوا أى ردود من الكاف حين استفسروا عن تفاصيل كثيرة بعد رفع عرض بريزنتيشن إلى مليار و200مليون دولار، وحول غياب الشفافية فى ترسية الرعايه من قبل مسئولى الاتحاد الأفريقى.

وتابع كامل: "لا نتحدث وحدنا ولكن الكل يرى أننا اجتهدنا لتقديم الأفضل للكرة الأفريقية وبطولاتها سواء الأندية أو المنتخبات"، مشيرا إلى  استمرار شركته فى دائرة المنافسة الجدية، وتحديداً بعدما فرض نجاحها وضعاً جديداً على خريطة التسويق عربياً وأفريقياً، وهو ما سعت إليه الشركة.

وأشار رئيس بريزنتيشن إلى خطط الشركة المقبلة، والتى يأتى على رأسها الاستمرار فى البحث عن وضع أفضل لمسابقات الاتحاد الأفريقى، وتحديداً بعد أن لفت نجاح كل البطولات التى استحوزت عليها الشركة انتباه رجال أعمال كبار يتوقون للدخول لمجال الاستثمار فى رعاية كرة القدم فى المستقبل القريب، أما عما ستقوم به الشركة بعد إعلان الكاف،  فقال كامل: "ندرس الآن خطوتنا التالية لكن يبقى أننا مستمرون فى المنافسة مع شركائنا ونحتاج دعم الإعلام وتوجيه بوصلة البحث فى الدفاتر القديمة والحجرات التى لا يدخلها أحد. وكأنه يشير إلى نية مسبقة فى رفض عرض شركته.

وأنهى كامل تصريحاته لـ"اليوم السابع" قائلا: "مطلب الشفافية قارياً وعالميا أزعج من كانوا يحصلون على الحقوق دون تقديم ما تستحقه الكرة الأفريقية"، مشيرا إلى أن بريزنتيشن ستعلن قريبا ما لديها من أسرار حجبت شفافية المنافسة، مؤكدا أن مؤسسة الكاف يهمها صالح الكرة بالقارة وهو ما ينوى أن يرفعه كمسئول أول عن الشركة إلى المكتب التنفيذى للكاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة