أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الأربعاء 28/9/2016 فى مصر و الدول العربية

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 12:17 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 28/9/2016  فى مصر و الدول العربية حالة الطقس -صورة ارشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"،  توقعات حالة الطقس فى مصر و الدول العربية اليوم الاربعاء  28/9/2016   

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره .

 

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد وعلى سيناء وشمال الصعيد كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر؛ ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

الطقس فى الأردن

 

تبقى الاجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

 الطقس فى العراق

       

سيكون في المناطق كافة صحوا مع غبار خفيف في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 37 مْ

الطقس فى المغرب

 

كون الطقس حارا نسبيا بداخل مناطق الغرب واللوكوس إضافة إلى أقصى جنوب المملكة، فضلا عن تشكل سحب منخفضة بالقرب من السواحل خلال الصباح، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية. كما سيلاحظ، خلال الظهيرة، نمو سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وقد تمتد نحو جنوب المنطقة الشرقية، مع نزول قطرات مطرية أو زخات مطرية ذات طابع رعدي أحيانا، فيما ستكون الأجواء مشمشة بباقي جهات المملكة مع مرور بعض السحب من الأجواء العليا.

 

الطقس فى فلسطين

 

يكون الجو غائماُ جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من  معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة