أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق سليمان: الحضرى برىء من هدفى الأهلى.. وعودة إكرامى للفراعنة "طبيعى"

الخميس، 29 سبتمبر 2016 12:27 ص
طارق سليمان: الحضرى برىء من هدفى الأهلى.. وعودة إكرامى للفراعنة "طبيعى" عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلى، أن عصام الحضرى حارس عرين وادى دجلة، لم يتعرض لاختبارات عديدة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على استاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

قال طارق سليمان: "الحضرى لم يتعرض لاختبارات عديدة، إلا أنه تعامل مع جميع الفرص التى شُنت على مرماه بشكل جيد جداً، ونجح فى التصدى لأكثر من فرصة بشكل رائع، وهدفى نيدفيد ومؤمن زكريا لا يسئل عنهما لصعوبتهما على أى حارس".

 

وأشاد مدرب حراس مرمى الأهلى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، بأداء شريف إكرامى، مؤكداً أنه كان من الضرورى عودته للتشكيل الأساسى منذ بداية الموسم، لعودة ثقته بنفسه، مشيراً إلى أن الحارس لم يتعرض لاختبارات حقيقية خلال الثلاث مباريات الماضية، إلا أنه تعامل بشكل جيد مع جميع الاختبارات التى تعرض لها.

 

أوضح طارق سليمان، أن إكرامى قدم أداء مميز أمام وادى دجلة، ونجح فى استلام وتسلم الكرة مع زملائه بالفريق بشكل  جيد ومتقن، مؤكداً أن هذا الأداء يمنح الحارس نقاط، قائلاً: "الحارس مش لازم يترمى ويعمل شو علشان يظهر".

 

وهنأ طارق سليمان، شريف إكرامى على عودته مرة أخرى لقائمة المنتخب الوطنى استعداداً لمباراة الكونغو، مؤكداً أن عودته أمر طبيعى، متمنياً له التوفيق مع زملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدميجا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان اهلاوي والفخر ليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة