أكرم القصاص - علا الشافعي

48 ساعة راحة مكافأة للاعبى المصرى بعد تخطى الشرقية

الخميس، 29 سبتمبر 2016 12:11 ص
48 ساعة راحة مكافأة للاعبى المصرى بعد تخطى الشرقية فريق المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قرر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصرى بقيادة حسام حسن، منح لاعبى الفريق راحة سلبية ليومين عقب انتهاء مباراة اليوم بين الشرقية والمصرى والتي انتهت بفوز المصرى بهدف أحمد جمعة، على أن يستأنف الفريق مرانه عصر السبت المقبل على ملعب السيد متولى استعداداً لمباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها فى الثانى عشر من أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن الفترة القادمة ستشهد توقف مسابقة الدورى العام لنحو أسبوعين بسبب استعدادات المنتخب الأول لمباراة الكونغو بتصفيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا عام 2018، وهى المباراة المقرر إقامتها بالعاصمة الكونغولية برازافيل فى التاسع من أكتوبر المقبل.

ويسعى الجهاز الفني للمصرى بقيادة حسام حسن لاستغلال تلك الفترة فى تأهيل لاعبيه المصابين أحمد فوزى وأحمد شكرى وسعيد مراد بالإضافة إلى إكساب كافة لاعبيه للياقة الفنية والبدنية التى تؤهلهم لاستكمال مسيرة الدورى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع كروى

عشقى لحسام حسن سبب تشجيعى لكل فريق يدربه

تحيه الى الكابتن حسام حسن اللاعب والمدرب الفذ. مبروك الفوز على الشرقيه رغم ان الفوز بهدف لا يتناسب نهائى مع سيطره المصرى على المباراه واضاعه الكثير والكثير من الفرص السهله. ولكنى اعترف بان مستوى المصرى قد تاثر كثيرا بسبب انتقال كثر من اللاعبين لفرق اخرى . ولذلك اقول لك قلبى معاك هذا الموسم وارجو الاهتمام بلياقه اللاعبين البدنيه لقد ظهر ذلك فى كثره الاصابات. مبروك للمصرى وجماهيره وللكابتن حسام حسن من ترسناوى يعشق كابتن حسام حسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة