أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يبدأ رحلة البحث عن مهاجم و20 مليون جنيه تُبعد هداف الجزائر

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 09:30 ص
الأهلى يبدأ رحلة البحث عن مهاجم و20 مليون جنيه تُبعد هداف الجزائر بغداد بونجاح
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري رحلة البحث عن مهاجم أفريقي سوبر لتدعيم الخط الأمامي للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض رحيل الجابوني ماليك إيفونا الذي رحل عن الفريق للدوري الصيني بنهاية الموسم الماضي، وهي الخطوة التي قرر البدري تأجيلها فور توليه المسئولية بسبب ضيق الوقت قبل غلق باب القيد المحلي.

وأبدى البدري عدم اقتناعه بالمردود البدني والفني للغاني جون أنطوي، مؤكداً أنه غير قادر على حمل أعباء خط هجوم الأهلي ،خاصة وأن عمرو جمال لم يستعد حتى الآن مستواه المعهود.

وطالب مدرب الأهلي إدارة فريقه بالتعاقد مع مهاجم سوبر -لا تقل إمكانياته عن إيفونا مهاجم الفريق السابق- يلعب  في مركز المهاجم الصريح ويجيد الألعاب الهوائية والتي تعد أهم أسلحة الفريق بالفترة الأخيرة في ظل تألق الثنائي أحمد فتحي والتونسي على معلول الذين نجحا في صناعة العديد من الأهداف مؤخراً، خاصة وأن جونيور أجاي المُنضم للنادي من الصفاقسى التونسي ليس مُهاجماً صريحاً وبدأ الأحمر التفاوض مع أكثر من مهاجم أجنبي سوبر منهم الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري الذى تم ترشيحه الصيف الماضي للقلعة الحمراء وتم تجميد المفاوضات مؤخراً ، لكن الصفقة تعثّرت بعدما علم الأهلي أن اللاعب يحصل على مليوني دولار في الموسم الواحد أي ما يقرب من 20 مليون جنيه وهو مبلغ كبير للغاية لا يمكن أن تتحمّله خزينة النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ادارة فاشلة

كان امام الاهلي اللاعب ستانلي و لكن الاهلي اختار مروان محسن و دفع فيه 10 مليون جنيه ليكتشف اصابته المزمنة في الحوض !!!! و تألق ستانلي مع الزمالك و كان احد اسباب صعوده للنهائي. الاهلي يدار بفرد واحد كل همه عقد صفقات بالملايين ليقبض عمولته. و باقي الاجهزة مجرد كومبارس و من يعترض يقيله مثلما حدث مع ابن النادي المخلص عبد العزيز عبد الشافي. و مرة اخري صفقة مهاجم من نيجريا بالملايين و هذا المهاجم ضن الفريق الأوليمبي و جلس معظم الوقت علي دكة البدلاء في اولمبياد البرازيل الاخيرة. من السابق للاوان الحكم عليه و لكنه يبدو انه لاعب عادي جدا. اكثر ما يميزه هو عقده الدسم و عمولة رئيس النادي الكبيرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

بوب

كان ادامكوا ستانلى

جهاز قنى واداره هابطين هتفضلوا طول عمركم تجروا فقط وراء كل لاعب الزمالك يرغب فى التعاقد معاه مرتضى اثبت انه افضل منكم فى شراء لاعيبه يافشله اتكسفوا وخلوا عندكم شوية دم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

الاهلى فوق الجميع

اولا الجهاز الفنى فاشل انت معاك جونيور اجاى و عمرو جمال و جون انطوى و عماد متعب و مروان محسن وبدور على مهاجم الاهلى محتاج لحارس مرمى قوى ذى الشناوى او جنش لان الاستاذ شريف اكرامى لا يصلح للعب للاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة