أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مديرة شركة بالإسكندرية استولت على 260 ألف جنيه من شباب بزعم تسفيرهم

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 01:25 م
ضبط مديرة شركة بالإسكندرية استولت على 260 ألف جنيه من شباب بزعم تسفيرهم مديرية أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، القبض على مديرة شركة استولت على مبالغ مالية كبيرة من المواطنين بزعم قدرتها على تسفيرهم إلى دولة الكويت ومساعدتهم على العمل هناك.

 

تلقت مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بلاغاً من كلاً من "كمال .ع" 40 سنة حداد مسلح مقيم مركز أبو المطامير محافظة البحيرة، و"ملاك. س" 26 سنة، حاصل على دبلوم صنايع مقيم مركز سمسطا محافظة بنى سويف، وآخرين عددهم 24 شخصا، ضد "عزه .ع" 51 سنة، مديرة شركة للرحلات مقيمة دائره قسم سيدى جابر، لقيامها بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ ماليه بلغت جملتها 260000 جنيه "مائتين وستون ألف جنيه"، وجوازات سفرهم، بعد إيهامهم بقدرتها على تسفيرهم للعمل ببعض الدول العربية.

 

وأكدت تحريات ضباط القسم صحة البلاغ، وقيام المتحرى عنها بالنصب والاحتيال على المبلغين وغيرهم من المواطنين جارى تحديدهم متخذة من مقر شركتها الكائن بمنطقة سموحة دائرة قسم سيدى جابر، مسرحا لممارسة نشاطها الإجرامى مدعية تعدد علاقتها مع المسئولين بسفارات الدول العربية وحصولها على عقود عمل بدولة الكويت، واستولت على أموالهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة سيدى جابر، وجارى العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Soha

شي محير

منين الناس دي بتجيب اساسا فلوس لهؤلاء النصابين ! و هل من العقل ان الواحد مثلا يستلف 50 الف جنية... مثلا ! طبعا لا! و يطرح هنا السوال نفسة من اين تاتي الناس بالفلوس? و هل فعلا الناس تدعي الفقر! شيء غريب و محير!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة