أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق يحيى: مباراة الإسماعيلى المهلة الأخيرة لحل أزمة اللعب على استاد الزقازيق

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 05:33 م
طارق يحيى: مباراة الإسماعيلى المهلة الأخيرة لحل أزمة اللعب على استاد الزقازيق طارق يحيى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يحيي المدير الفني للشرقية أن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في الجولة الخامسة بمسابقة الدوري العام هي المهلة الأخيرة للعب علي استاد بنها بعدما طلبت إدارة ناديه بضرورة اللعب على استاد الزقازيق، باعتباره ملعب الفريق الشرقاوي المختار لاستضافة مبارياته بالممتاز ولكن عدم وجود موافقة أمنية حال دون اللعب عليه.

طالب يحيي بضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص علي جميع الأندية لاسيما أن النصر للتعدين وطنطا الصاعدين معه من الدرجة الثانية للدوري الممتاز يخوضان مبارياتهما علي ملعبها، لاسيما أن طنطا حقق فوزه الوحيد علي أرضه.

كشف يحيي أن الأعمال مستمرة في استاد الزقازيق للانتهاء من الاشتراطات الأمنية اللازمة قبل الموافقة علي استضافة المباريات، مشيرا إلى أن الشركة تعمل ببطء في تنفيذ الاشتراطات اللازمة.

شدد يحيي علي أن اللعب علي استاد الشرقية سيفرق كثيرا في تحفيز لاعبيه كما أنه لا يمكنه وضع لاعبيه تحت ضغط باعتبار أنه يخوض مبارياته خارج أرضه، مضيفا أنه نجح في تجميع الفريق قبل 20 يوما من مباراة سموحة بالجولة الأولي في افتتاح المسابقة وهو وقت  غير كافي للاستعداد للموسم، متابعا أن هناك لاعبين انضموا للفريق قبل مباراة سموحة بثلاثة أيام فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة