أكرم القصاص - علا الشافعي

عمومية "المهن الطبية" توافق على زيادة الاشتراكات لرفع المعاشات لـ700

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 03:45 م
عمومية "المهن الطبية" توافق على زيادة الاشتراكات لرفع المعاشات لـ700 عمومية المهن الطبية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت الجمعية العمومية لاتحاد المهن الطبية، زيادة الاشتراكات، لزيادة المعاشات لتوصيلها إلى 700 جنيه، بجانب الموافقة على مضاعفة الغرامة على أعضاء الاتحاد المتأخرين فى سداد الاشتراكات، ورفض انضمام نقابة العلاج الطبيعى أو أى نقابة أخرى للاتحاد.

جاء ذلك بعد تأكيد الدكتور حسين عبد الهادى، الأمين العام لاتحاد المهن الطبية، وجود 4.2 مليار جنيه عجز بالصندوق، وأن زيادة المعاشات 100، سيحمل الاتحاد تكاليف تقدر بـ70 مليون جنيه سنويا، لافتا إلى أن الخبير الاكتوارى أكد أن العجز ترتب عنه أن الأعضاء الأقل من 36 عاما لا يوجد له معاش.

ومن جانب آخر رفضت الجمعية العمومية لاتحاد المهن الطبية، اعتماد ميزانيتى عامى 2013 و2014، لما ورد بها من مخالفات.

وشهدت العمومية، مشادات كلامية بين أعضاء الجمعية، وذلك بعد طلب مجلس الاتحاد بإعادة التصويت على ذلك البند، لتتمكن اللجنة المنظمة من إحصاء عدد المصوتين بالرفض أو القبول بشكل صحيح.

وحاول ممثل الجهاز المركزى للمحاسبات، مناقشة العمومية والوقوف على أسباب رفض اعتماد الميزانيات، إلا أنهم تمسكوا برفض الاعتماد.

كما وافقت الجمعية العمومية لاتحاد المهن الطبية، على فرض 200 جنيه دمغات على العيادات التى يتم بها إجراء الكشوفات بها، و300 جنيه على العيادات التى بها إجراءات تدخلية طبية.

وبعد الانتهاء من عمليات التصويت وأعلن الدكتور حسين خيرى رئيس اتحاد المهن الطبية انتهاء فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة