أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر: متطرفون حاولوا اغتيال زكريا عبد العزيز لفشلهم فى استهداف النائب العام

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 07:41 م
مصدر: متطرفون حاولوا اغتيال زكريا عبد العزيز لفشلهم فى استهداف النائب العام المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد مدير التفتيش القضائى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط منزل المستشار زكريا عبد العزير النائب العام المساعد مدير التفتيش القضائى، عقب محاولة اغتياله الفاشلة بتفجير سيارة مفخخة أثناء مرور موكبه.

وأكد مصدر مطلع أن منفذى الحادث أكثر من شخص، منهم من كان يرصد لحظة خروج الموكب، وآخر قام بتفجير السيارة المفخخة، مشيرا الى أن هناك فريق بحث لمعرفة الأشخاص الذين كانوا يترددون على الشارع، وتمشيط الشقق السكنية المجاورة لمنزل المستشار زكريا عبد العزيز.

 

وأضاف المصدر أن السيارة المستخدمة فى الحادث مبلغ بسرقتها ووضع عليها الجناة أرقام لوحات معدنية لسيارة أخرى، كاشفا أن السيارة كانت مركونة منذ 3 أيام قبل يوم الحادث، حيث فشل المتهمون فى استهداف النائب العام المساعد وتفجير السيارة المفخخة فى اليوم الأول واليوم الثانى، بسبب تغيير موعد خروجه من منزله وعودته من عمله، وكذلك خط سيره.

وكشف المصدر أن الموجه الانفجارية وقعت عقب مرور الموكب بدقائق، وأنه حدث تلفيات بسيارات حرس المستشار زكريا عبد العزيز وأن دراجة نارية كان يقودها شخص تصادف مروره بالشارع أصيب بالمنطقة، كما أصيبت العقارات المجاورة لمنزل النائب العام المساعد بتلفيات نتيجة شدة الانفجار.

 

وأكد المصدر المطلع أن جهاز الأمن الوطنى يكثف تحرياته عن موظفى المحاكم والنيابات الذين ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية، وأمدوا منفذى الحادث بالمعلومات عن خط سير موكب النائب العام المساعد.

كما تم تمشيط منطقة التجمع الخامس والمناطق الجبلية بمدينة القاهرة الجديدة للاشتباه فى أن منفذى الحادث يمكن أن يكونوا خزنوا المتفجرات فى تلك المنطقة.

وكشف المصدر عن مفاجأة كبيرة بأن الإرهابيين كلفوا باغتيال النائب العام المستشار نبيل صادق، ولكن نظرا للتشديدات الأمنية المكثفة حوله قرروا اختيار النائب العام المساعد لاستهدافه واغتياله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

نصبة الشاي

فاكرين الولد الغلبان بتاع الشاي اللي عامل نصبة قريب من بيت أحد القضاة على طريق الرحاب ولما الشرطة راحت تشيل النصبة بتاعة الشاي حصلت المشكلة ونتج عنها وفاة الشاب ويومها قامت القيامة واتعملت الدراما المعتادة وفتح الاعلام مندبة وملطمة ولقينا حشد وتهييج واثارة العواطف عن الشاب الغلبان ( اللي كان على وش جواز !!!!!! ) لكن محدش سأل ليه الاصرار على وجود نصبة شاي في منطقة حساسة بجوار سكن قضاة مستهدفين من الجماعة الارهابية ؟؟؟؟ .. نصبة يتردد عليها من يرصد ويراقب حركة القاضي ووقت خروجه وعودته .. مراقبة تستغرق أياماً طويلة ليتم تنفيذ الجريمة باتقان .. يا ترى لسه الداخلية مترددة في ازالة جميع نصبات الشاي من المنطقة واللا يمكن لسه خايفة من الاعلام المتربص أو الجماعة اللي بتخطط لسقوط ضحايا زي بياع الشاي .. اللي كان على وش جواز .. !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

انا عايز اعرف اى سياره بقالها 3 ايام مافى مرور بالشارع ولا ضابط بيشوف الطرق لازم يكون فى شىء من اليقظه شويه يارب نتعلم من الاخظاء شويه حسبى الله ونعم الوكيل وياريت كل المحكوم عليهم يتعدموا

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

اذا لم تظهر الدوله العين الحمراء لهذه الجماعه الارهابيه ومن يعاونها فأنهم سيفعلون اكتر مما فعلوه

الارهابي لايعترف الا بارهابه فيجب ان نرهبه وكيف نرهبه بقطع رقبته هو ومن يعاونه. فاذا تأكد لدينا ان دوله ما تعاونه في ارهابه فان هذه الدوله يجب ان يتم علي ارضها مايفعله اعوانها في بلادنا ..والعالم كله لايعترف الا بالقوه واكرر لو تاكدنا ان دوله تعاونهم فيجب ان نقوم بتنفيذ ذلك علي ارض هذه الدوله ونحن كلنا جاهزين فداء لوطننا الحبيب . ويجب ان نحرص علي رد الفعل بقطع عنق قائد اخواني ممن في السجون عند كل حدث مثل هذا الحدث. . وصدقوني لو لم نظهر العين الحمراء فان الارهاب لن يرتدع بل سيذيد، ولا ادري لماذا الدوله بهذه الليونه والعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم .. واهمس في اذن النظام الحاكم نحن ملايين جاهزين فداء لوطننا نقوم بأي تكليف داخل او خارج مصر الحبيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين فؤاد

انا مع تعليق رقم 2

كيف فى هذة الاماكن الحساسة ان نكون سيارة من ثلاث ايام واقفة تنتظر الهدف ونحن لانعلم عنها شىء يارب احفظ مصر من كل سؤ والله بلدنا حلوة لاتستحق مننا كدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة