مجلس إدارة مؤسسة الأهرام يقرر استدعاء أحمد السيد النجار للتحقيق

الثلاثاء، 02 مايو 2017 07:10 م
مجلس إدارة مؤسسة الأهرام يقرر استدعاء أحمد السيد النجار للتحقيق اجتماع مجلس إدارة الأهرام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة الأهرام فى جلسة طارئة له، اليوم الثلاثاء، إحالة ما جاء على لسان أحمد السيد النجار رئيس مجلس الإدارة السابق على إحدى القنوات الفضائية أمس الأول إلى النيابة العامة، بعد أن تعرض رئيس المجلس المستقيل للمؤسسة والعاملين فيها بشكل يخالف الحفاظ على مصالح وسرية أعمال المؤسسة، وتوجيه إهانات للعاملين.
 
 
كما قرر المجلس بالإجماع إجراء تحقيق داخلى فورى واستدعاء رئيس مجلس الإدارة السابق للتحقيق. وأصدر المجلس برئاسة هشام لطفى سلام بيانا تفصيلياً استجابة لغضب العاملين فى المؤسسة ولتوضيح الحقائق أمام الرأى العام.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

يفنح يام

احذر مما يطبلون لك كما طبلًا

سيدى الفاضل هناك ناس يطبلون لك هم الان حولك وكانوا ايضا يطبلون للنجار وهم ناعمون لاتشعر بهم ولكن نصيحه لله همه دول العقارب فاحذرهم وبالتالى اتقى من الان شر دعوة المظلوم بسببهم

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني محمد محمود الجندي

تحياتي مصر

انا سوداني من مواليد الإسكندرية عام 1949..وأعيش بمصر الغالية منذ 24/11/1984 وهي في حفظ الله وأمانة رغم حقد ومكر شياطين الإنس والجن.

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس حلمي

حاكموه

كان من الواجب علي مجلس اداره الاهرام بعد استقاله النجار تقديم بلاغ الي النيابه للتحقيق معه في كل المخالفات التي ارتكبها بالاهرام طبقا لما صدر عن الاهرام بعد استقالته حتي لا يتطاول من خلال الفضائيات وكأنه بطل او المفتري عليه ...وهو تاريخه اسود ملوث

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة