أكرم القصاص - علا الشافعي

3 رسائل مؤثرة من متعب والشيخ وزكريا للأهلاوية بعد "الفراق"

الجمعة، 05 يناير 2018 12:15 م
3 رسائل مؤثرة من متعب والشيخ وزكريا للأهلاوية بعد "الفراق" عماد متعب يودع الاهلاوية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسابق ثلاثى الأهلى عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ، الذى تمت الموافقة على إعارتهم للدورى السعودى، على إرسال رسائل الوداع لجماهير القلعة الحمراء، والتى نرصدها فى السطور التالية..

عماد متعب

حرص عماد، متعب مهاجم النادى الأهلي السابق، على توجيه التحية وشكر الجماهير بعد إعلان النادى إعارته رسمياً لنادى التعاون السعودى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

وغرد متعب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بصورة ينحنى فيها لجماهير الفريق فى إحدى المباريات تعبيرا منه وتقديرا لجماهير النادى على طريقة النجوم الكبار، حرصا منه على شكر الجماهير التى دائما تسانده وتتغنى باسمه فى المدرجات رغم عدم المشاركة فى المباريات.

عماد متعب يودع الاهلاوية
عماد متعب يودع الأهلاوية

وكان متعب قد خرج من حسابات حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، هذا الموسم، ولم يشارك سوى لدقائق قليلة ودخل فى أزمة مع الجهاز الفنى بسبب عدم المشاركة، حتى تم الموافقة على إعارته لنادى التعاون فى الدورى السعودى.

مؤمن زكريا

وجه مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، رسالة إلى جماهير الفريق بعد توقيعه على عقود رسمية  مع أهلي جدة السعودى للانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.

وقال مؤمن زكريا، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام "، "جمهور الأهلى العظيم، أفخر بأننى كنت جزءاً من سعادتكم طوال السنوات الماضية، وجزء من تاريخ عريق سأظل أفتخر به إلى الأبد، وأياما كثيرة كنت سبب الابتسامة كم كنتم لى فخرا وقصة عشق".

مؤمن زكريا يودع جماهير الاهلى
مؤمن زكريا يودع جماهير الأهلى

وأضاف نجم الأهلى، "لا يزال 180 دقيقة لى بقميص أعظم ناد فى الكون وسأقاتل كما عهدتمونى من أجل فرحة وتتويج وإنجاز وذكريات أخرى لا تنسى".

وأكمل "سأحل من الأهلى إلى أهلى، من وطنى الأول إلى وطنى الثانى، من نادى القرن إلى الراقى وقلعة الكؤوس.. من أجل إضافة سطر جديدة وحكاية أخرى رائعة.. إلى الأهلى.. فراق ولنا عودة.. إلى أهلى جدة.. "قادم".

أحمد الشيخ

قال أحمد الشيخ، لاعب النادى الأهلى المعار إلى صفوف فريق الاتفاق السعودى لنهاية الموسم، إنه تحت أمر النادى فى أى وقت، وإنه لم يتردد فى تمديد تعاقده مع النادى لمدة 3 مواسم، قبل توقيع عقد الإعارة للفريق السعودى.

وأوضح الشيخ، فى تصريحات تليفزيونية، أن النادي الأهلى بيته، وأن خطوة الإعارة جاءت من أجل المشاركة بشكل أكبر فى المباريات، من أجل التواجد فى حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الفترة المقبلة، خاصة أن المنتخب على مشارف المشاركة فى بطولة كأس العالم بروسيا.

وأشار الشيخ إلى أن المفاوضات لم تستغرق أكثر من 48 ساعة، خاصة أن «الاتفاق» فريق عريق ويملك جماهير كبيرة فى السعودية، وأنه شعر بمدى احترافية مسئوليه عقب الجلسة التي جمعتهما قبل التوقيع، لافتًا إلى أنه يتمنّى أن تكون تجربته الجديدة موفّقة، وأن يكون عند حسن ظن الجماهير به.

وشدد على أن اللعب في الدوري السعودي يمثّل تحديًا كبيرًا له، وأنه سوف يقاتل من أجل إثبات نفسه، وتقديم أفضل مستويات خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ونحن الزملكاويه نبارك هذا الفراق..يا لبنى

😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

المحرره النشيطه لبنى عبدالله شغاله بدون اجازات..يجب تكريمها استثناىيا بصرف علاوه قدرها ١١ الف جنيه

😁

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة