أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن توجيه هجوم رودريجيز على زين الدين زيدان

الجمعة، 05 يناير 2018 04:38 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن توجيه هجوم رودريجيز على زين الدين زيدان رودريجيز وزيدان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم الكولومبى جيمس رودريجيز، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى ولاعب ريال مدريد السابق، الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكى، بالتحيز لصالح بعض اللاعبين على حساب آخرين.

رودريجيز يتهم مدرب ريال مدريد بالتحيز
 

وقال جيمس رودريجيز لاعب بوسط بايرن ميونخ خلال تصريحات صحفية أدلى بها لموقع الفريق البافارى، "أنا لم أكن من المفضلين لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بالرغم من أننى ألعب جيداً، أصنع وأسجل الأهداف، ولكن كل مدرب لديه لاعبون مفضلون ويجب احترام ذلك".

رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق
رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق

وأكد رودريجيز أنه كان يعانى من البطء خلال تواجده بصفوف ريال مدريد، لأنه لم يكن يحصل على فرصة فى المشاركة بالمباريات، وعندما انتقل لصفوف بايرن ميونخ تحسن مستواه لأنه حصل على مركز فى التشكيل الأساسى للفريق البافارى.

رودريجيز ومدرب ريال مدريد
رودريجيز وزيدان مدرب ريال مدريد

وكان رودريجيز قد انتقل من صفوف ريال مدريد لصفوف بايرن ميوخ، على سبيل الإعارة لمدة عامين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أجويرو يرشح هارى كين للعب فى ريال مدريد
 

أعرب مهاجم فريق نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، سيرجيو أجويرو، عن اعتقاده بأن هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبر لديه الإمكانات التى تؤهله للنجاح مع ريال مدريد فى حال انتقاله إلى النادى الإسبانى.

وقال أجويرو، فى تصريحات نقلتها صحيفة، "لندن إيفنينج ستاندارد" الإنجليزية اليوم، الأربعاء، إن "الحقيقة هى أن لاعبين بهذه الجودة لا يكون لديهم مشكلة في اللعب لأندية كبيرة مثل ريال مدريد".

وبخصوص مستقبله مع السيتى، أكد المهاجم الأرجنتينى أنه يريد البقاء فى مانشستر حتى انتهاء عقده مع النادى فى عام 2020.

مدرب ريال مدريد يرفض رحيل جاريث بيل
 

قال الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال مؤتمره الصحفى الأخير، "بطبيعة الحال يمكننى الحديث مع الرئيس بارتوميو عن التعاقد مع لاعبين جدد، كما يمكننا الحديث عن كل شىء، حالياً لا أفكر فى التعاقد مع لاعبين لكن حتى 31 يناير يمكن أن يحدث أى شىء، ولكننى لا أريد رحيل أى لاعب من الفريق الملكى".

جاريث بيل مهاجم ريال مدريدجاريث بيل مهاجم ريال مدريد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة