أكرم القصاص - علا الشافعي

"إف بى آى" تبدأ تحقيق جديد ضد هيلارى كلينتون حول فترة رئاستها للخارجية

الجمعة، 05 يناير 2018 09:00 ص
"إف بى آى" تبدأ تحقيق جديد ضد هيلارى كلينتون حول فترة رئاستها للخارجية وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد موقع Hill الإلكترونى، بأن مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى، باشر بتحقيق جديد ضد مرشحة الرئاسة الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون، بسبب نشاطات صندوق Clinton Foundation.

وبحسب ما نشرته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، عن وكالة "نوفوستى" الروسية، فإن الموقع نقل عن مصادر مطلعة، أن التحقيق يبدى اهتماما بنشاط الصندوق خلال فترة ترؤس هيلارى كلينتون، لوزارة الخارجية الأمريكية.

ويحاول المكتب معرفة هل تلقى المانحون أية مساعدات من جانب الدولة بعد تقديم تبرعاتهم للصندوق؟، بالإضافة إلى التحقق من مدى توافق كل ذلك مع التشريعات الضريبية الأمريكية، فيما لم تصدر أية تعليقات حول الموضوع عن ممثلى صندوق كلينتون حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن هيلارى كلينتون، أجرت عندما كانت تشغل منصب وزيرة الخارجية بعض مراسلاتها المهنية من خلال عنوان بريدها الإلكترونى الشخصى، وهو ما دفع FBI لإجراء تحقيقات فى فترة 2015-2016 حول احتمال تسرب معلومات سرية حكومية خلال ذلك.

ولكن المكتب لم يجد نتيجة التحقيق وجود أى جريمة فى تصرفات كلينتون، على الرغم من أنه تبين أن 100 رسالة كانت تتضمن معلومات سرية فعلا، وأن كلينتون حذفت حوالى 30 ألف رسالة إلكترونية على الرغم من أن التعليمات تمنع ذلك، وبررت تصرفها بأن الرسائل كانت تحمل طابعا شخصيًا خاصًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

مازالت الأزمة مستمرة

انا مدير مركب سياحية ومازالت الأزمة مستمرة بمعنى انه ٩٠٪؜ من البواخر متوقفة فى كومومبو لعدم قرتها على دخول اسوان والمسئولين غير صرحاء فى الازمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة