أكرم القصاص - علا الشافعي

اختفاء الورد والبلونات وسيطرة الكوشة المنقوشة على موضة ديكورات أفراح 2018

الجمعة، 05 يناير 2018 05:00 م
اختفاء الورد والبلونات وسيطرة الكوشة المنقوشة على موضة ديكورات أفراح 2018 ديكورات أفراح
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عام جديد جالبًا معه تغييرات على أصعدة مختلفة، تلك التى ستختلف بالطبع عن العام الماضى على صعيد ديكورات الأفراح، وأبرز الملامح التى تميزها، فلا شك أن هناك بعض الجوانب الأساسية فى ديكورات الأفراح التى ستبقى كما هى، لكن دائمًا ما تظهر بعض أوجه التطورات فى تصميمات ديكورات الأفراح وشكل الكوشة والإكسسوارات التى يستخدمها منسق ديكورات الأفراح.

 

ديكورات أفراح
ديكورات أفراح

 

فبحسب ما يقول منسق ديكورات الأفراح "أندرو منير"، لـ"اليوم السابع"، إن موضة ديكورات الأفراح لعام 2018 لن تختلف بشكل كبير عن السنوات الماضية، لكن سيحل بها بعض التجديدات البسيطة، مثل الاستغناء عن الأشكال التقليدية للكوشة، وإدخال بعض الألوان موضة ديكورات 2018 إليها، بجانب ظهور بعض النقوش فى أريكة الكوشة، أو الكراسى إذا ما كانت بشكل الكراسى.

 

فتعرفى على أبرز ملامح ديكورات أفراح 2018:

كوشة
كوشة

 

الكوشة

يقول أندرو منير إن شكل الكوشة فى أفراح 2018 تتجه أكثر ناحية الأشكال بسيطة التصميم، وستتواجد الكوشة العريضة بشكل كبير، بالإضافة لإمكانية بعض الألوان موضة ديكورات 2018 فى تفاصيل شكل الكوشة، مثل درجات الباستيل، اللون الأزرق بمختلف درجاته.

 

ديكورات أفراح1
ديكورات أفراح

 

الإضاءة

بالنسبة للإضاءة واختياراتها فى الأفراح يقول إن اختيار الإضاءة ومصادرها فى ديكورات أفراح 2018 تتجه نحو الهدوء، واختيار مصادر محددة للإضاءة، والعمل على الإضاءة بمصادر أخرى بجانب المصابيح المعتادة، ولعل أهم تلك المصادر هى الأقمشة المحيطة بالكوشة، وبعض الاكسسوارات الأخرى التى يمكن وضعها فى محيط العروسين وفى تزيين الطاولات.

 

ديكورات أفراح3
ديكورات أفراح

 

الإكسسوارات

أما  بالنسبة لإكسسوارات ديكورات 2018 فهى تتجه نحو الاستغناء عن البلالين، أو الأعمال ضحمة الحجم، ويمكن أن تظهر الورود المجسمة بشدة خلال ديكورات الأفراح، حيث يرى أندرو أن الورود تنتقل هذا العام من الأزياء لديكورات وإكسسوارت تجهيز الأفراح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة